ماذا تخبئ إليسا في السعودية؟

 

وجهت ملكة الإحساس إليسا الشكر لكل من الأمير الوليد بن طلال والرئيس التنفيذي في شركة روتانا سالم الهندي، في تغريدة عبر “تويتر”.

وشكرت إليسا، في أول تعليق لها بعد وصولها إلى السعودية، “صاحب السمو الوليد بن طلال والسيد سالم الهندي لترحيبكم الحار وكرم الضيافة والدعم المستمر”.

وأضافت، “لقد كان من دواعي سروري لقائكم كما هو الحال دائمًا للتخطيط والتنسيق”.

وبدا من تعليق إليسا وشكرها لطلال وسالم الهندي، أن سفرها للسعودية كان للتنسيق والاتفاق على أعمال جديدة ونفي أي علاقة لروتانا بقرار اعتزالها.

وقال الهندي في لقاء تلفزيوني، في وقت سابق، “العقد مع إليسا يضم 3 البومات وإن شاء الله يكون بيننا عقد رابع وخامس، وإليسا إبنة روتانا وكلانا لا يستطيع الاستغناء عن الآخر”.

وأكّدت مصادر مقرّبة من شركة “روتانا” أن وجود الفنانة اللبنانية إليسا في الرياض، أمس الإثنين، جاء بدعوة من الأمير الوليد بن طلال، وأن سبب زيارة إليسا لمناقشة الكثير من القضايا بحضور رئيس شركة روتانا سالم الهندي، من أجل الوصول إلى حلول مُرضية بين الطرفين، وهو ما أثبتته إليسا بتغريدتها الأخيرة.

فيما لم تتطرق الفنانة للحديث عن المشادّة الكلامية التي نشبت بينها ورئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، قبل أيام.

ووصلت إليسا الرياض خلال الساعات القليلة الماضية وتفاعل الجمهور مع  صورها، وبدأت التساؤلات بين المتابعين عن حقيقة الصور، وسبب سفر الفنانة إلى الرياض خصوصاً أنه ليس هناك جدولة للحفلات أو مناسبة تتطلّب حضورها.

 

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل