المنتدى الشبابي الثامن لراهبات القلبين الأقدَسين

يعقد ممثلون عن مدارس المبرات والقلبين الأقدسيَن والمقاصد اللّقاء التّحضيري الأوّل للمنتدى الشبابي الثامن في مركز التّربيّة الدّينيّة لراهبات القلبين الأقدَسين-التّباريس بدءًا من الساعة الثامنة والنصف من قبل ظهر غد السبت.

وفي المناسبة وجهّت الأخت وردة مكسور مديرة مركز التربيّة الدينيّة، رسالة إلى مسؤولي مدارس المبّرات والمقاصد، للمشاركة في المنتدى الشبابي الثامن الذي سيحمل عنوان “وجوه حواريّة 2020  – الأُخُوَّة الإنسانيَّة” وفيها: عيشُ هذا المنتدى يصبّ مباشرة في عمق رسالة رهبانيّتنا وهو عيشٌ للُبنانَ” الرّسالة” لا سيّما في هذا التّوقيت الّذي نحنُ فيه بأمسِّ الحاجة إلى تعزيز روح المواطنة السّليمة ومحاربَة التّعصب والفرديّة بِسلاح المحبّة والتّلاقي والتّآخي.

بعد أن أنْطلَقَ مَشروعُنـا للعَملِ معــاً في المنتدى الشّبابـي نوجِّهُ لكُم الشُّكر على اشتراكِكُم في هذا المشروع الّذي يُعدُّ بارِقَةَ فرحٍ ورجاء ننفردُ بها معاً آملين أن نعزّز قيم اللّقاء بالآخر وقبوله واحترامه!

ولكي نَنطَلِق بالعملِ في المنتدى ونُحِدِّد مُخَطَّطَهُ وكيفيّة مُتابَعَتِهِ ولنَضَعَ تَصوُّرًا كامِلًا له ولكيفيَّةِ مُساعَدَتِكُم فيه.

“وجوه حوارية”،  مُنتَدى شبابيّ أطلقه مركز التّربيّة الدّينيّة لرهبانية القلبين الاقدسين برعاية نيافة الكاردينال مار بشارة بطرس الرّاعي  في سنة 2013 .

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل