روتانا تكافئ إليسا

يبدو أن المشكلة الأخيرة التي وقعت بين إليسا والمستشار السعودي تركي آل الشيخ بدأت تتجه إلى الحل، وأول الغيث كان سفر إليسا منتصف الأسبوع الماضي إلى الرياض حيث التقت بسمو الأمير الوليد بن طلال ومدير روتانا للصوتيات، وحُلّت ضمن اللقاءات المشاكل التي حُكي عنها بين روتانا وإليسا نفسها.

وأكّدت مصادر لموقع “نواعم” أن روتانا كانت دائماً تعتز بصداقة إليسا وتراها ابنة الشركة الأقوى وأنها تسهم دائماً في نجاحها، وما المشكلة التي حصلت في السعودية إلا مجرد اختلاف لا يصل بالضرورة إلى حد الخلاف.

وكشفت المعلومات أن شركة روتانا ستقيم حفلاً كبيراً لإليسا نهاية السنة الحالية للتذكير بالنجاح الذي حصدته وستحصده صاحبة “عبالي حبيبي”.

ووفق المعلومات، فإن لا مواجهات بين إليسا والمنتج السعودي المتمثل في روتانا أو قادة الحفلات التي تقام داخل المملكة، وبالتالي لينتظر جمهورها ما ستصرّح به وإن كانت بعض التفاصيل لمصلحتها.

يُذكر أن إليسا ستركّز هذا الشهر على ألبومها الغنائي المتوقّع صدوره قبل ليلة رأس السنة، في وقت قُدّمت لها مزيد من العروض عن إمكانية إحياء حفلات لها، لكنها حتى الساعة تدرس العروض ولم يُعرف ما إذا كانت في لبنان أو خارجه.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل