بوفون: فقط في يوفنتوس أرتضي دور الحارس البديل

اعترف حارس مرمى يوفنتوس جيانلويجي بوفون، بأنه ما كان ليقبل بدور الحارس الثاني سوى مع البيانكونيري، متحدثاً عن عودته إلى يوفنتوس بعد موسم واحد مع باريس سان جيرمان، رغم علمه بأنه لن يكون أساسياً.

وقال بوفون في تصريحات لوسائل الإعلام، عقب اختياره سفيرا للنوايا الحسنة في الأمم المتحدة: “بكل وضوح، رأيت الارتباك على بعض الناس في البداية لقبولي بهذا الدور الجديد، لكنني أدركت أن النادي الوحيد الذي يمكنني أن أقبل فيه بدور الرجل الثاني هو يوفنتوس، انتظرت وثبت صوابي”.

وأضاف: “أنا سعيد بعودتي إلى غرفة الملابس مع زملائي في الفريق، واحتضان المشجعين والمديرين لي مرة أخرى. لقد عرفت هذه المجموعة جيدا، سواء في الملعب أو خارجه، ولهذا السبب اتخذت قرار العودة”.

وعن تفكير مدرب إيطاليا روبيرتو مانشيني في منحه فرصة الظهور من جديد مع الأتزوري، قال: “أشكر مانشيني، كان دائماً لطيفاً معي، وإذا كان الاتحاد ومانشيني لديهما هذه الفكرة فسأقبلها في اللحظة التي أقرر فيها إنهاء مسيرتي في اللعب”.

وبسؤاله عن منافس يوفنتوس هذا الموسم، أجاب: “الإنتر بلا شك هو أكبر منافسينا على اللقب، مضيفاً، “أعرف كونتي وطريقته في تدريس كرة القدم، وفي نقل إيمانه للاعبين. أعرف أيضاً بيبي ماروتا المدير الرياضي، والعديد من اللاعبين”.

المصدر:
كووورة

خبر عاجل