راموس يسعى لخطوة تتوِّج مسيرته

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن قلب دفاع ريال مدريد سيرجيو راموس الذي يرتدي شارة القيادة، يسعى إلى خطوة تاريخية في مسيرته قبل اقترابه من اعتزال كرة القدم.

وأشارت الصحيفة إلى أن راموس يرغب في المشاركة في دورة الألعاب الاولمبية بالعاصمة اليابانية طوكيو العام 2020، وذلك من أجل المنافسة على الميدالية الذهبية.

ويسعى راموس للحصول على الميدالية الذهبية التي ستضاف إلى الكثير من الإنجازات التي حققها، مثل الفوز بكأس العالم ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد والكثير من البطولات الأخرى. ويرغب أيضاً في الاشتراك مع منتخب إسبانيا ببطولة اليورو 2020، لا سيما أن مسيرته شارفت على الانتهاء بسبب تقدمه في السن.

ويحق لمنتخب إسبانيا تحت 21 عاماً والذي سيشارك في دوري الألعاب الأولمبية في طوكيو، الاستعانة بثلاثة لاعبين أكبر من سن 23 عاماً، وبالتالي سيكون من حق سيرخيو راموس اللعب مع بلاده.

ويملك راموس سجلا للأحلام خاص بيه، يأمل فيه ضم الكثير من الإنجازات الكبيرة، ويسعى لتدعيمه في السنوات القليلة المقبلة قبل أن يتخذ قرار الاعتزال والبحث عن شيء آخر ليفعله.

ويعد راموس قائدا لمنتخب إسبانيا للكبار حالياً، في الوقت الذي لم تتضح الصورة في شأن الثنائي الذي سيجري استدعاءه في أولمبياد طوكيو صيف العام المقبل.

كما أن راموس ساهم في صدارة ريال مدريد لجدول ترتيب الليغا الإسبانية بفارق نقطتين عن برشلونة أقرب منافسيه، فيما يحاول مع النادي الملكي صدارة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، على الرغم من صعوبة ذلك بسبب تحليق باريس سان جيرمان عاليا بانتصارين فيما جمع الميرنغي نقطة وحيدة في مباراتين.

والجدير بالذكر أن سيرخيو راموس قرر إزالة الوشوم التي كانت على ظهره، وهو ما دفع لتصدره المشهد في الفترة الأخيرة بسبب هذه الخطوة التي دفعت البعض للتساؤل عنها.

المصدر:
يوروسبورت عربية

خبر عاجل