ريال مدريد يدفع زيدان نحو “الصفقة الحلم”

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع النجم الدنماركي كريستيان إيريكسن في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من توتنهام هوتسبير الإنكليزي، مستغلا قرب عقده من الانتهاء.

وينتهي عقد إيريكسن مع توتنهام الإنكليزي في حزيران العام 2020، وبالتالي فإن ناديه يمكن أن يقبل بأي رقم كي يستفيد منه ماديا في الشتاء، وبذلك سيحصل النادي الملكي على لاعب مميز بمقابل مادي صغير.

ويبلغ إيريكسن من العمر 27 عاما ويعد مطمعا للكثير من الأندية، خصوصاً أنه من العناصر التي تألقت في الدوري الإنكليزي. لكن المدرب ماوريسيو بوتشيتينو لا يمنحه مساحة واسعة حالياً.

وأوضحت الصحيفة أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، يحاول إقناع زين الدين زيدان بإمكانية التعاقد مع إيريكسن في الصيف، والقبول به من أجل دعم وسط الملعب بعناصر مميزة، خصوصاً أن الفريق يعاني كثيرا في مسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما يتصدر جدول ترتيب الليغا بفارق نقطتين عن برشلونة.

ويعاني توتنهام كثيرا في الفترة الماضية بسبب سوء النتائج، سواء في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإنكليزي، فضلا عن الإصابة المزمنة التي تعرض لها الحارس هوغو لوريس.

وكان زيدان قد أبدى رأيه في ملف التعاقدات منذ الصيف الماضي، وقال إنه لا يريد الحصول على أي لاعب في وسط الملعب غير بول بوغبا، لذا فإن الإدارة رفضت ضم النجم الهولندي دوني فان دي بيك لاعب أياكس أمستردام، على الرغم من رغبة اللاعب في الذهاب إلى سانتياغو بيرنابيو.

وأخيرا نجح فيدريكو فالفيردي في خطف الأضواء بوسط الملعب، وباتت الصحف تقارنه بالنجم بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد، الذي يرفض ناديه التخلي عنه في هذا التوقيت.

ويدرك زيدان أن الفريق سيحصل على دعم في وسط الميدان الموسم المقبل حين يستعيد مارتن أوديغارد من ريال سوسيداد، فضلا عن التدعيمات المنتظرة، وبالتالي فإن مراحل بناء النادي الملكي مستمرة.

والجدير بالذكر أن ريال مدريد سيستعيد داني سيبايوس من آرسنال الإنكليزي بعدما كان أعاره في الموسم الحالي، ويمكنه اللعب مع الملكي في حزيران العام 2020، لا سيما أن اللاعب خطف الأضواء مع المدفعجية.

المصدر:
يوروسبورت عربية

خبر عاجل