بالفيديو ـ سيرين عبد النور: “يا ويلكن من الله”

شاركت الممثلة والفنانة اللبنانية ​سيرين عبد النور​ في الاعتصام الداعي الى إسقاط النظام اللبناني في أدونيس لترفع صوتها وتؤكد تضامنها مع المتظاهرين.

وأكدت أن “اللبناني ما بقا عندو شي يخاف منو. حتى الموت ما بقا يخوفو، ويمكن ارحملو من الفقر والظلم يللي عم بعيشو كل يوم”.

وأضافت، “وصّلتوا الشعب لمرحلة اليأس بتسرقوا وبتنهبوا على عينك يا لبناني وما بتشبعوا؟”.

وتابعت، “يا ويلكن من الله شو انكن بلا ضمير. بس اليوم كلمة كل واحد لبناني عم بعبر عن رأيه بقهر وبوجع وبدمعة رح تسرق النوم من عيونكن. خليكن ببيوتكن وعيدوا حسباتكن وانتبهوا هالمظاهرة تحت عنوان: الشعب اللبناني يمهل ولا يهمل”.

وحضرت سيرين عبد النور للاعتصام برفقة زوجها فريد رحمة ولاعب كرة السلة روني فهد وزوجته، في وقت قام أحد اصدقاء عبد النور بنشر صورة تجمعه بها من ساحة الاعتصام وعلق عليها بالتالي: “في أحلى من هيك بوجود هالقمر، كيف فيكم تضلوا بالبيت وما تنزلو؟”.

View this post on Instagram

اللبناني ما بقى عندو شي يخاف منو. حتى الموت ما بقى يخوفو، ويمكن ارحملو من الفقر والظلم يللي عم بعيشو كل يوم. وصّلتوا الشعب لمرحلة اليأس بتسرقوا وبتنهبوا على عينك يا لبناني وما بتشبعوا ؟ يا ويلكن من الله شو انكن بلا ضمير. بس اليوم كلمة كل واحد لبناني عم بعبر عن رأيه بقهر وبوجع وبدمعة رح تسرق النوم من عيونكن. خليكن ببيوتكن وعيدوا حسباتكن وانتبهوا هالمظاهرة تحت عنوان: الشعب اللبناني يمهل ولا يهمل #لبنان #لبنان_ينتفض #لبنان_يثور #قلهن_انك_لبناني🇱🇧

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل