رأي داليدا خليل ببسام كوسا

“سرّ” هو اسم المسلسل الذي ستصوّره حالياً الممثلة اللبنانية داليدا خليل، من بطولتها والممثّل السوري بسّام كوسا، وكل من وسام حنا وباسم مغنية، إلى جانب نخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين من بينهم فادي ابراهيم، رواد عليو، نيكول طعمة، ناتاشا شوفاني، جوي الهاني، وغيرهم.

المسلسل الذي يدور في قالب بوليسي تشويقي، سيشكّل نقلة نوعيّة للممثلة داليدا خليل بحسب ما صرّحت منذ فترة، وخلال حديثنا معها حيث كانت في موقع التصوير، أشارت داليدا إلى أنّها متحمّسة جداً لخوض هذه التجربة الدرامية، معتبرةً أن هذا المسلسل هو من أجمل المسلسلات التي تصوّرها.

ولفتت خليل إلى أن نص المسلسل صعب جداً كذلك أماكن التصوير التي يتمّ فيها تصوير أكثرية المشاهد، كما أن فريق العمل يبذل مجهوداً كبيراً لإخراج العمل بصورة جيّدة.

وعمّا اذا كان هذا العمل يحمّلها مسؤولية كبيرة خصوصاً بعد النجاح اللافت الذي حقّقه مسلسل “أسود” في رمضان الماضي من بطولتها وكل من باسم مغنية وورد الخال، أكدت داليدا أن المسؤولية باتت أكبر خصوصاً وأن المسلسل دراما بحتة، وعلى عاتقها ستّون حلقة، كما أن وقوفها أمام الممثل بسام كوسا هو مدرسة بالنسة لها، كذلك زملائها الممثلين الذين يعملون كلهم بجهد واحد بقلب واحد، آملةً في أن يلقى النجاح المرجو.

العمل الذي يبقّى نحو شهر تقريباً على يتم الانتهاء من تصويره، هو من كتابة مؤيد النابلسي، إخراج مروان بركات، وإنتاج شركة “ميديا هاوس بيكتشرز” للمنتجين سامح مجدي ونهلة زيدان.

وشاركت داليدا في التظاهرات التي اندلعت منذ نحو ثلاثة أسابيع، وقالت في تعليق على أحد الفيديوهات التي نشرتها: “وطني يستعيد أنفاسه بنخوة الشعب المظلوم والمقهور. فجر الثورة يهتف بأصواتنا كلنا للوطن”.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل