بوراك بين العدل والرومانسية

يستعد بوراك اوزجيفيت لعرض حلقات مسلسله التاريخي “قيامة عثمان”، حيث حُدّد يوم الأربعاء من كل أسبوع لتُعرَض حلقات المسلسل عبر شاشة Atv  التركية.

قصة العمل
وقال  بوراك في أحدث لقاء تلفزيوني له: “كثيرون من يتساءلون ماذا سنقدم في هذا العمل، خاصة أن الأجزاء الأخرى عن أرطغرل كانت أحداثها متوقَّعة؛ فهناك الكثير من الكتب تحدثت عن هذه الفترة بشخصياتها التاريخية، أما شخصية عثمان فستحكي عن مؤسس الإمبراطورية العثمانية الذي سيجسّدها ضمن الأحداث”.

ويرى بوراك أن هذا المشروع مهم جداً له وللعالم أيضاً، وأن الشخصية تعتمد في كل تصرفاتها على صفة أساسية، وهي العدل أساس أي مملكة ناجحة، وتابع: “سنعرض تفاصيل خاصة بعثمان غازي وزوجته مالا خاتون اللذين جمعتهما قصة عشق قوية ضمن الأحداث”.

عمل رومانسي
وأضاف بطل “الحب الأعمى” في تصريحاته أنه يختار أعمالاً تميل إلى الرومانسية، ما جعله يركّز في العمل على علاقته بزوجته ضمن الأحداث. فالأدوار الرومانسية هي من صنعت له جماهيرية واسعة في العالم كله، ويشير إلى أن قصة الحب في العمل هي العامل الأساسي لجذب الجمهور الغربي لمتابعة هذا المسلسل.

وأكد أن سبب قبوله العمل من دون تفكير هو أن المسلسل سيقدّم قصة حقيقية عن عثمان غازي ولم يتردد في ذلك، فهي فرصة لأي نجم.

وأضاف  أنه استغرق عاماً كاملاً للتحضير لهذا العمل واعتمد على الكثير من البحث في الشخصية ليجسّدها بصدق وواقعية ويتمنّى أن يصل إلى الجمهور بالنحو الذي يريد.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل