عين سان جيرمان على برشلونة لبديل مبابي

يدرك باريس سان جيرمان الفرنسي أن هناك صعوبة في الإبقاء على النجم الفرنسي كليان مبابي في صفوف فريقه، خصوصا أن اللاعب يرغب في الرحيل، في الوقت الذي يترقب فيه ريال مدريد الموقف من أجل ضمه.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” نقلا عن مصادر صحفية، أن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان يفكر في الحصول على خدمات أنطوان غريزمان نجم برشلونة في الصيف المقبل، إذا رحل مبابي إلى ريال مدريد.

وأشارت تقارير صحفية أن ريال مدريد يفكر في دفع 400 مليون يورو من أجل التعاقد مع مبابي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لأن اللاعب يمثل قيمة كبيرة بالنسبة للنادي الملكي، وهو من المرشحين للتربع على عرش كرة القدم العالمية في السنوات المقبلة.

ويرى باريس سان جيرمان أن غريزمان من العناصر التي يمكنها تدعيم الفريق في الفترة المقبلة، خصوصا أنه سيبلغ 29 عاما وسيكون لديه الفرصة من أجل اللعب لثلاث سنوات على أقل تقدير.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في حزيران 2022، وبالتالي فإن باريس سان جيرمان سيحاول التوقيع مع اللاعب على عقد التمديد من أجل حمايته، في الوقت الذي ألمح فيه المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان أن اللاعب يميل إلى التقوقيع مع النادي الملكي.

وانتقد ليوناردو تصريحات زيدان التي تحدث فيها عن مبابي، واعتبر البعض أن المدير الفني لريال مدريد يهدف إلى زعزعة استقرار باريس سان جيرمان، في الوقت الذي يخشى فيه البعض من تكرار ما حدث من مشاكل بين أبناء الأمراء وبرشلونة.

وينوي ريال مدريد الدخول في مفاوضات من أجل الحصول على خدمات مبابي، في الوقت الذي دفع فيه النادي الملكي نحو 300 مليون يورو من أجل شراء صفقات في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث جرى ضم إدين هازارد من تشيلسي ولوكا يوفيتش من إينتراخت فرانكفورت الألماني وإيدير ميليتاو من بورتو البرتغالي، بالإضافة إلى رودريغو غوس من سانتوس البرازيلي وفيرلاند ميندي من ليون الفرنسي.

المصدر:
يوروسبورت عربية

خبر عاجل