دانييلا رحمة ونيكولا معوّض من صداقة إلى حبّ؟

استأنفت الممثلة دانييلا رحمة تصوير مشاهد مسلسلها الدرامي الجديد “العودة” بعد أن توقّف التصوير لفترة زمنية ليست طويلة بسبب التظاهرات التي عمّت مختلف المناطق اللبنانية، ولكنها عادت مجدّداً لتصوير العمل الذي تجسّد من خلاله شخصية فتاة لبنانية تُدعى “نسيم” ضمن أحداث المسلسل.

ويتم الكشف عن استعداد دانييلا رحمة لشخصية نسيم التي تطل بها على جمهورها بعد أيام.

وعلمت “نواعم” أن دانييلا ستعتمد أكثر من لوك ضمن أحداث مسلسلها الدرامي الجديد، والمنتظر عرضه عبر شاشة الـ”أم بي سي” في الموسم الدرامي الجديد لعام 2020، حيث اعتمدت دانييلا الشعر القصير في مشاهد الفلاش باك ضمن أحداث العمل، أما في باقي المشاهد فستلجأ إلى الشعر الطويل.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية فتاة لبنانية تُدعى نسيم عادت إلى لبنان بعد غياب سبع سنوات لتعيش في صراع مستمر بين أفكارها وأسلوب حياتها، وبين عدم تفهّم الآخرين لها ما يورّطها في كثير من المشكلات رغماً عن إرادتها.

قصة حب دانييلا

وتعيش نسيم ضمن الأحداث قصة حب قوية تجمعها بشاب لبناني يُدعى كريم ويجسّد دوره نيكولا معوض الذي يتعاون للمرّة الأولى مع دانييلا في عمل فني رغم صداقتهما القوية.

ويقول نيكولا في تصريحاته الخاصة عبر “نواعم” عن هذا التعاون إنه يعد الجمهور بعمل أشبه بالدراما الأجنبية؛ فهو مزيج من الإثارة والأكشن والرومانسية أيضاً.

وأكّد نيكولا أن صداقته بدانييلا ساعدت كثيراً على وجود كيمياء فنية بينهما أمام الكاميرا منذ المشهد الأول الذي جمعهما.

جدير بالذكر أن المسلسل من إنتاج شركة إيغل فيلمز لصاحبها جمل سنّان، وتعاونت معها دانييلا في أكثر من عمل درامي ومن المقرّر أن تدور أحداث العمل خلال 30 حلقة فقط.

 

المصدر:
نواعم

خبر عاجل