عشرات القتلى والجرحى الحوثيين شرق صنعاء

أعلنت قوات الجيش اليمني، اليوم السبت، عن تحريرها أحد المواقع من سيطرة ميليشيات الحوثي، في جبهة المخدرة غربي مديرية صرواح بمحافظة مأرب شرق العاصمة صنعاء.

وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، أن الجيش الوطني تمكن بعد هجوم خاطف من تحرير موقع “المقطع” في جبهة المخدرة وسط فرار جماعي لعناصر الميليشيات.

ونقل المركز عن مصدر عسكري قوله إن “الهجوم أسفر أيضاً عن مقتل وجرح العديد من عناصر ميليشيات الحوثي في الموقع المذكور، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت ضربات أبطال الجيش”.

وأشار إلى أن مدفعية الجيش الوطني شنت قصفاً مركّزاً استهدف مواقع وتجمعات وتحركات لميليشيات الحوثي في مواقع متفرقة بصرواح، وأسفر القصف عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات وتدمير عربة “بي ام بي”.

إلى ذلك، استهدف طيران تحالف دعم الشرعية بعدّة غارات مواقع وتجمعات لميليشيات الحوثي في مناطق متفرقة شمال محافظة حجة، شمالي غرب اليمن.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، في بيان، السبت، إن طيران التحالف استهدف بنحو 10 غارات جوية تحركات ميليشيات الحوثي وتجمعاتها بمنطقة حرض ووادي بن عبدالله خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد أن العشرات من عناصر الميليشيات الحوثية سقطوا بين قتيل وجريح، إضافة لتدمير العديد من الآليات والمعدات القتالية التابعة للميليشيات.

المصدر:
العربية

خبر عاجل