Christmas by the lake ميلاد الأمل ورسالة رجاء الى لبنان

بالرغم من الظروف الصّعبة التي يمر بها لبنان واللبنانيون إلّا أنّ Christmas by the lake يسعى للاستمرار بنسخته الثانية عشرة تحت عنوان “ميلاد الأمل” او “Christmas of Hope” حاملاً رمزية وبساطة عيد الميلاد المجيد ليكون في هذه الفترة مساحة سلام، فرح، رجاء وحبّ تجمع كلّ اللبنانيين من كافة المناطق والأديان.

من على ضفاف بحيرة بنشعي يحمل Christmas by the lake رسالة أملٍ من الشمال الى لبنان والى العالم اجمع. ففي هذه المرحلة جميع الناس خاصة الأطفال بحاجة الى أجواء تعطيهم قليلاً من الأمل لتكون ذكرى ولادة الطفل يسوع، ولادة جديدة للإيمان والقوة والوحدة في قلوب جميع اللبنانيين من اجل بناء لبنان السلام الذي نحلم به.

يستكمل Christmas By The Lake مسيرته لهذا العام ابتداءً من 7 كانون الاوّل لغاية 7 كانون الثاني تزامناً مع الميلاد المجيد لدى الطائفة الارمنية.

كما يتخلل هذا الشهر اضاءة شجرة العيد، في الافتتاحية نهار السبت 7 كانون الأول على ضفاف بحيرة بنشعي كما اضاءة شموع الأمل وسط ترانيم ميلادية مع فرقة نهوند المؤلّفة من مواهب شبابية متعددة فيجتمع الجميع طيلة الشهر حول اجواءٍ من الصلاة والخشوع والتأمل وذلك من اجل خلاص لبنان.

وللمحافظة على براءة الطفولة في ظلّ الضيقة المعيشية، هدية رمزية عبارة عن مسرحيتين، المشاركة بهما مجانية؛ ستعرضان كالتالي:

– Louna، في 13 كانون الأول في مطعم بحيرة بنشعي عند الساعة 6 مساءً.

– Ghinwa، في 19 كانون الأول في مطعم بحيرة بنشعي عند الساعة 6 مساءً.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل