الدكاش: لضرورة تشكيل حكومة اختصاصيين

 

أكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب شوقي الدكاش “أننا مع ضرورة الاسراع بإجراء الاستشارات النيابية الملزمة فالوضع لم يعد يحتمل، والمطلوب تشكيل الحكومة امس قبل اليوم”.

وقال الدكاش خلال استقباله وفد من ثوار زوق مكايل وغزير الذين رفعوا كتاباً مفتوحاً جالوا فيه على نواب كسروان والفتوح للتوقيع عليه، “موقفنا واضح في هذا المجال، نحن مع تشكيل حكومة تكنوقراط من اصحاب الاختصاص والكفاءة وكنا من اول من دعا الى مثل هذه الحكومة وقد قالها بوضوح وصراحة الدكتور سمير جعجع حين طالب في اجتماع بعبدا الاقتصادي بحكومة تكنوقراط”.

وأشار إلى أن الناس لم يعد لها ثقة بنا كطبقة سياسية. وأضاف الدكاش أننا “من شدة حرصنا على هذه الثورة نترك للثوار أن يرسموا خياراتهم بأنفسهم ونحن على علم ان عواطف الكثير من مناصرينا معك”.

ووجه تحية الى “الشابات والنساء اللواتي شكّلن أجمل وجه للثورة”.  وطالب الثوار “بإبقاء ثورتهم سلمية ومطلبية ووطنية وتتجاوز كل المناطق والطوائف وتأكدوا انكم ستنتصرون”. ووقع الدكاش على مطالب الثوار الذين حيّوه على شجاعته وانحيازه إليهم. ورحّب بهم وقال، “أنتم في بيتكم الذي يتسع للجميع فكيف اذا كانوا ثواراً ومناضلين؟”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل