كاظم الساهر يقدم هدية لوطنه العراق

 

يستعد القيصر كاظم الساهر لتقديم قصيدة جديدة خلال الفترة المقبلة يجدد فيها التعاون الفني مع الشاعر كريم العراقي، الذي تعاون معه أيضاً في قصيدته الوطنية “إلى متى يا والدي العراق” التي قدّمها الساهر قبل أسابيع.
وبالفعل، تواصل القيصر مع كريم العراقي وطلب منه قصيدة وطنية جديدة لدعم المتظاهرين في العراق، على أن يسجلها قريباً وتحمل عنوان مؤقت “ثورة الأحرار”.
وكان من المقرر أن يحيي القيصر حفله الجديد ضمن موسم الرياض خلال الشهر الحالي، لكنه اعتذر عن الحفل للظروف التي يمر بها العراق حتى إشعار آخر.

إلى ذلك، يستعد القيصر لزيارة لبنان خلال الأيام المقبلة لبدء تسجيل مجموعة من أغنياته الجديدة برفقة صديقه الملحن ميشال فاضل الذي تعاون معه في أكثر من أغنية في الألبوم الأخير، وتكرر تعاونهما في ألبومه المقبل، ومن المقرر أن يختار ما يقرب من 10 أغنيات للألبوم على أن يكون جاهز لطرحه خلال عام 2020.
من ناحية أخرى، ظهر كاظم الساهر أخيراً في أكثر من مناسبة عائلية من دون خطيبته التونسية سارة، حيث حضر عيد ميلاد ابنه وسام في الولايات المتحدة الأميركية برفقة أصدقائهما من دون سارة التي غابت عن المشهد الخاص بالقيصر قبل فترة، حتى إن الكثير من الأخبار تؤكد انفصالهما النهائي بعد أن كان من المقرر زواجهما نهاية العام الحالي.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل