راشفورد يكشف سر تألقه مع اليونايتد

تحدث مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، عن السر وراء تألقه اللافت للنظر في المباريات الأخيرة التي خاضها مع الشياطين الحمر.

وتحصل راشفورد، أمس السبت، على ركلة جزاء في الديربي أمام مانشستر سيتي، وسدد الركلة بنجاح ليشارك في فوز اليونايتد 2-1، وهو الهدف رقم 13 هذا الموسم للاعب البالغ من العمر 22 عامًا بجميع المسابقات.

وساهم المهاجم الإنكليزي في تقدم مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال راشفورد في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” عقب المباراة: “أعتقد أنه بالنسبة للمهاجم، اللعب بشكل دائم يلعب دوراً كبيراً، لعبت كل مباراة في الدوري هذا الموسم، وتحصلت على فرص دائمة للتسجيل أمام المرمي”.

وأضاف: “عندما تشعر بحالة جيدة أمام المرمى، تتحصل بالتبعية على فرص دائمة للتسجيل، ولا يهم حينها إن أهدرت بعض منها، فأنت تتمتع بالثقة في قدرتك على تسجيل الفرصة التالية”.

وتابع: “عانيت من سوء الحظ في المباراة بتسديد كرة في العارضة، وإهداري لفرصة أخرى صنعها لي فريد، وهي فرص لو تمكنا من ترجمتها، لتقدمنا في النتيجة بـ3 أهداف أو ربما 4″، مشيراً إلى أنه “بالنسبة لنا المباراة انتهت وعلينا تطوير تلك الأمور، حققنا فوزاً صعباً، ونستمتع بهذا الانتصار الذي سيساعدنا كثيراً في المضي قدماً”.​

المصدر:
كووورة

خبر عاجل