اليسا لن تعتزل

 

بعد حوالي أربعة أشهر من تغريدة النجمة اليسا التي قالت فيها إنها تُعد آخر ألبوماتها الغنائية والكلام الذي انتشر يؤكد نيتها بالاعتزال، علمنا من مصدر موثوق أن النجمة أسدلت الستار على قرار الاعتزال خصوصاً بعد أن شهد سوق حفلاتها نجاحاً ملموساً تمثّل بسلسلة من الحفلات التي أحيتها في أكثر من دولة عربية.

و تنطلق اليوم، اليسا إلى القاهرة للمشاركة في حفل جامعة التقنية والتكنولوجيا بعد أن بيعت معظم بطاقات الحفل، ويقال إن بعضها وصل إلى السوق السوداء.
يأتي ذلك بعد عودة إليسا من رحلة تكلّلت بالنجاح أيضاً في دول أميركا اللاتينية.

ونهاية السنة الحالية سيُحدَّد مصير اليسا مع شركة روتانا التي تعمل على تدوير الزوايا بين المستشار السعودي تركي آل الشيخ وبين اليسا، بعد المشكلة البسيطة التي تصفها روتانا دائماً بأنها تتجه إلى الحل خصوصاً أن إليسا زارت الرياض قبل شهر ونصف، واليوم تنتظر مبادرة جديدة لإحياء حفلة هناك خصوصاً أن الجمهور السعودي يطالبها دوماً بالقدوم والغناء.
إلى ذلك، علمنا أن حملة دعائية كبرى تُحضّر لإصدار ألبوم اليسا كاملاً في شباط المقبل، لكن حتى ذلك الحين قد تصدر إليسا أغنية بطريقة “السينغل”  لم تكشف عن مضمونها، بانتظار إنهاء تسجيل الألبوم كاملاً، وهو مرهون بالوضع اللبناني كإصدار من المرجَّح أن يكون في فترة عيد الحب المقبل.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل