إليسا تواجه قرار حظرها

تستعد الفنانة إليسا لإطلاق ألبومها الغنائي الجديد بعد أن أوشكت على إنهاء تسجيل معظم أغنياته، وهو يضم أربع أغنيات باللهجة اللبنانية فيما الأغنيات الباقية باللهجة المصرية وهي ما بين أربع إلى خمس أغنيات حتى الآن.

وكانت ملكة الإحساس إليسا في زيارة خاصة لمنزل النجمة نانسي عجرم للاطمئنان عنها إثر تعرّضها وأسرتها لحادث قوي قبل أيام، بعد محاولة سرقة منزلها وقتل زوجها فادي الهاشم السارق.

بعيداً عن هذا، نكشف عن حقيقة غناء إليسا في المملكة العربية السعودية خلال حفلات موسم الرياض، بعد مطالبة جمهورها العربي هناك بوجودها ضمن نجوم موسم الرياض قبل نهايته في شهر آذار المقبل.

قرار الحظر
علمت نواعم أن هناك قراراً من قبل هيئة الترفية والثقافة بمنع صاحبة أغنية “عبالي حبيبي” بإحياء أي حفلة أو سهرة غنائية في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى حظر إذاعة أو بثّ أي أعمال فنية خاصة بها عبر شاشة الـأم بي سي أو أي منصة تابعة لها.

والمعروف أن إليسا كانت ضمن لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ذا فويس بموسمه الرابع العام الماضي والذي يُعرض عبر شاشة الـأم بي سي.

موعد مبدئي
على صعيد آخر، تحاول إليسا إنهاء ألبومها خلال الفترة المقبلة ليكون جاهزاً لطرحه في الأسواق تزامناً مع احتفالات عيد الفطر المبارك أي في شهر أيار المقبل. ومن الأعمال الغنائية التي أنهت إليسا تسجيلها ضمن ألبومها الجديد أغنية بعنوان “ذكريات” وأخرى بعنوان “اعتبرك موت” والثالثة بعنوان “إنت قصادي”، وهي الأغنيات التي تعاونت فيها مع فريق عمل مصري من ملحنين وشعراء وموزّعين أيضاً.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل