والد دانييلا رحمة مطرب؟

تستعد شركة إيغل فيلمز لبدء عرض مسلسل جديد “العودة”، يجمع الممثلة دانييلا رحمة ونيكولا معوض من لبنان وإيهاب شعبان من سوريا، ومن المتوقّع أن ينتهي عرض المسلسل المؤلف من 30 حلقة قبل بداية شهر رمضان المقبل في أيار هذه السنة.

لكن فرحة دانييلا رحمة لن تكتمل فقط ببدء عرض مسلسلها الجديد، بل بخبر مشاركة والدها في “ذا فويس سينيير”  الذي بدأ تصويره في بيروت قبل أيام.

ويُقال إن والدها يملك صوتاً جيداً وهو محترف في الغناء، يتّخذه هواية ولم يستثمره كمطرب بعد سفره وعائلته إلى استراليا على سبيل الهجرة.

هكذا، ستكون دانيلا رحمة حاضرة في كواليس البرنامج لمدة 4 حلقات فقط، حيث تقف إلى جانب والدها الذي سيحقق موهبته أخيراً، ومن يدري فقد يفوز باللقب ويصبح مطرباً خصوصاً أنه بحسب التعليقات التي ترد على صفحة ابنته لا يزال وسيماً.

يُذكر أن دانييلا تعاقدت إلى جانب مسلسلها “العودة”، على المشاركة في مسلسل “أولاد آدم” الذي يجمع ماغي بو غصن وقيس الشيخ نجيب ومكسيم خليل لرمضان المقبل؛ والقصة لرامي كوسا وإخراج الليث حجو، لذلك ستنشغل في الفترة المقبلة بالبرنامج الذي سيشارك فيه والدها إضافة إلى مسلسل “يبدو جيداً” وفقاً للكاتب والمخرج السوريين اللذين أثبتا جدارة الموسم الماضي في المسلسل السوري “مسافة أمان”.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل