هازارد يعترف بزيادة وزنه

تحدث نجم ريال مدريد البلجيكي إيدن هازارد ، عن حقيقة زيادة وزنه منذ انتقاله إلى سانتياغو برنابيو، وكيف حصل على قميص كريستيانو رونالدو.

وقال، في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “نعم هذا صحيح، ولن أخفي هذه الحقيقة، وزني كان زائداً بالفعل، لأنني عندما أكون في إجازة أستمتع بوقتي دون قيود”.

وأوضح: “لقد زاد وزني 5 كيلوغرامات في الصيف الماضي. أنا واحد من هؤلاء الأشخاص الذين يزداد وزنهم بسرعة، كما أنني أخسره  بسرعة أيضاً”.

وأضاف: “عندما كنت لاعبًا في ليل كان وزني 72 كيلوغراماً، ومع اكتساب كتلة عضلية أصبح وزني 75، وفي بعض الأحيان أصل إلى 77، وفي عطلة الصيف الماضي وصل وزني إلى 80 كيلوغراماً، لكني فقدت كل شيء في 10 أيام فقط”.

هازارد أكد أن انطلاقته مع ريال مدريد لم تكن مثالية، واعترف قائلاً: “ما قدمته لم يكن كافياً في البداية، لكن الإحصائيات كانت الشيء الأسوأ. لقد سجلت مرة وصنعت أخرى، وحصلت على ركلة جزاء، الجميع سيتذكر ذلك فقط”.

وأضاف: “في أول شهرين أو 3، قلت لنفسي إنني لاعب جديد هنا ويمكنني تقديم ما هو أفضل، وهو ما شعرت به لاحقًا، لقد أرسلت الكثير من التمريرات، أصبحت أراوغ وألعب بشكل أسرع وأحاول أن أجعل زملائي يلعبون بشكل أفضل”.

وعلق هازارد على حصوله على القميص رقم 7 الذي كان يرتديه النجم البرتغالي كريستيانو رونالو قبل رحيله، قائلًا: “في البداية عندما جئت إلى هنا كان قميص ماريانو دياز، ورفضت الذهاب إليه وطلبه”. وأضاف: “في تشيلسي كنت أرتدي الرقم 10، لكنه قميص لوكا مودريتش، ومن قبله رقم 17، لكنه قميص لوكاس فاسكيز. طلبت الحصول على رقم 50، لكنهم في النهاية طلبوا من ماريانو منحي الرقم 7”.

المصدر:
كووورة

خبر عاجل