الجمعية العمومية للحكمة صدقت البيانين المالي والإداري بالاجماع

 

انعقدت الجمعية العمومية العادية لنادي الحكمة بيروت في جلستها الثانية بمن حضر بعد ظهر الاحد 19 كانون الثاني 2020، في قاعة جبران خليل جبران، في مبنى الحكمة الاشرفية، بعدما كانت أرجأت من الاحد 12 كانون الثاني 2020 لعدم اكتمال النصاب.

ترأس الجلسة رئيس النادي ايلي يحشوشي، وتولى امانة السر المحامي كميل سعادة، وتم تعيين ايلي رشدان وسمير صالح مدققي اصوات. وبعد ترحيب من الرئيس يحشوشي، تلا امين سر النادي المحامي سعادة البيان الإداري المؤلف من 12 صفحة عدد في خلاله ما قامت به اللجنة الإدارية منذ انتخابها في 19 كانون الثاني 2019 اي منذ سنة بالتمام والكمال، كما عدد ما قامت به مختلف لجان النادي، وقد عرضت تفاصيل البيان الإداري عبر الشاشة ليتمكن الحضور من متابعته، وصدق بإلاجماع. بعده تلا مدقق الحسابات مكتب جورج غريب للمحاسبة ومحاسب النادي جورج مرهج البيان المالي من 19 كانون الثاني 2019 وحتى 31 كانون الاول 2019 وعرضت تفاصيله عبر الشاشة، وتم التصديق عليه بالإجماع ايضا.

وتبين ان حجم الدين الموروث بلغ 2.8 مليوني دولار اميركي، كما تبين ان حجم المداخيل التي استطاعت اللجنة الإدارية الحالية تأمينها عبر التبرعات والاشتراكات والحفلات وما صرف على الديون وعلى فرق النادي قد بلغ منذ انتخابها 1.37 مليون دولار اميركي.

وشكر رئيس النادي الجلسة الرئيس الفخري الاب شربل مسعد على حضوره ورئيس مجلس الامناء دولة نائب رئيس مجلس الوزراء الوزير غسان حاصباني واعضاء المجلس ميشال ابي رميا وميشال زغزغي وراغب حداد واعضاء اللجنة الإدارية ورؤساء واعضاء لجان النادي وهم من المتطوعين ولاعبي ومدربي فريقي كرة القدم وكرة السلة على ما قدموه طيلة السنة الاولى من عمر اللجنة الإدارية، كما شكر اعضاء الجمعية العمومية الذين حضروا وناقشوا وصوتوا، والاعضاء والمنتسبين الجدد الذين وصفهم بمستقبل النادي.

وحضر الرئيس الفخري للنادي رئيس مدرسة الحكمة الاشرفية الاب شربل مسعد، ورئيس تجمع اصدقاء الحكمة غسان الخوري، ومدقق الحسابات المعين من قبل مجلس الامناء طوني رزق، وعدد من اعضاء الجمعية العمومية المسددين اشتراكاتهم السنوية، بالإضافة إلى عدد كبير من الاعضاء الجدد الذين انتسبوا حديثا، بصفة مستمعين.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل