سعد لمجرّد يتفوّق على عمرو دياب

يبدو أن عام 2020 سيكون عام الحظ  للمعلم سعد لمجرد؛ فبعد عودته لإحياء الحفلات الغنائية بعد الحكم الذي أصدرته المحكمة الفرنسية قبل فترة، من خلال أكثر من حفل غنائي ناجح في المملكة العربية السعودية ضمن حفلات موسم الرياض وفي دبي أيضاً، هناك أيضاَ نجاحات جديدة في بداية عامه الجديد.

في استفتاء خاص لعام 2019، حصل مطرب أغنية “يا غزالي” على المركز الأول ضمن المطربين العرب الأكثر استماعاً على اليوتيوب ليتفوق على الهضبة عمرو دياب الذي جاء في المركز الثاني في الاستفتاء، وملكة الإحساس إليسا التي حصلت على المركز الرابع، أما شيرين عبد الوهاب فقد حصدت المركز الخامس، فيما حاز تامر حسني على مركز غير متوقّع حيث جاء ترتيبه في المركز الثامن ضمن الاستفتاء.

إلى ذلك، فوجىء جمهور برنامج ذا فويس في هولندا بتقديم إحدى المتسابقات ضمن حلقات البرنامج أغنية مغربية لسعد لمجرد، وهي الأغنية الشهيرة له التي تحمل عنوان “نسيتي كل شي” حيث حققت نجاحاً واسعاً على مسرح ذا فويس.

على خط آخر، أنهى زهير البهاوي التحضيرات النهائية للدويتو الغنائي الجديد المقرر أن يجمعه بسعد لمجرد خلال العام الحالي، ومن المقرر وضع اللمسات الأخيرة على العمل خلال الأسابيع المقبلة استعداداً لتصويره فيديو كليب.
كذلك يحضّر لعمله السينمائي الجديد مع محمد رمضان بعد نجاحهما معاً في الدويتو الغنائي “إنساي” الذي قدماه العام الماضي، وحقق الديو ما يزيد عن 100 مليون نسبة مشاهدة عبر اليوتيوب، وهذا ما أعلنه الثنائي في حفلهما الأخير في دبي.

خبر عاجل