نصف مليون جنيه غرامة لنجم الأهلي المصري

قرر الأهلي المصري فرض غرامة مالية “استثنائية” على لاعبه صالح جمعة، بلغت قيمتها نحو نصف مليون جنيه مصري (نحو 32 ألف دولار)، بسبب عزوفه عن الحضور لتدريبات الفريق، ما اعتُبر بمثابة “تمرد”.

ووفقا لموقع “اليوم السابع”، يأتي قرار الأهلي المصري بعدما انقطع جمعة عن الحضور لتدريبات الفريق 10 أيام متواصلة، وذلك بسبب خلافه مع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، الذي قرر زيادة عقوبة غياب جمعة عن التمرينات لتصل إلى 50 ألف جنيه عن التمرين الواحد، بدلا من 10 آلاف فقط. ليصبح بذلك مجموع الغرامات المفروضة عليه بعد الغياب عن التمرين لمدة 10 أيام متواصلة 500 ألف جنيه.

وصعّد لاعب وسط الأهلي صالح جمعة أزمته مع إدارة ناديه، بعد إعلانه عن رفض مغادرة الفريق على سبيل الإعارة، مشترطا الرحيل بشكل نهائي عن القلعة الحمراء، أو الاستمرار داخل صفوف الفريق حتى نهاية عقده. واشتكى مما وصفه بـ”سوء معاملة” يتعرض له من قبل الجهاز التدريبي، مشيرا إلى أنه لا يجد سبب مقنع لاستبعاده من التشكيلة في المباريات.

وكان فايلر قد أعلن أن “صالح جمعة تعرض للعقوبة، لأنه لم يكن مركزا مع الفريق”، وأضاف: “أتمنى له مستقبلاً طيباً، لكن في مكان آخر بعيدا عن الأهلي”.

المصدر:
سكاي نيوز عربية

خبر عاجل