نجوى كرم تشعل كواليس “The Voice Senior”

انطلق في الأسبوع الماضي تصوير حلقات برنامج The voice senior في استوديوهات أم بي سي، حيث تحتفي أصوات فوق الـ60 من مختلف أنحاء العالم العربي بموهبتها على المسرح لتعيدنا إلى الزمن الجميل والفنّ الحقيقي. ويقدّم البرنامج في موسمه الأوّل ياسر السقاف وأنابيلا هلال، اللذان يرافقان المشتركين خلف الكواليس وعلى المسرح.

نجوى تشعل الكواليس
أما المدرّبون النجوم فهم هاني شاكر، سميرة سعيد، نجوى كرم وملحم زين.
وقد علمنا أن كواليس التصوير تشهد حماسةً غير اعتيادية، ولعلّ شمس الأغنية اللبنانية نجوى هي شعلة الحماسة حيث تلهب الأجواء كعادتها وتكون الدينامو أينما حلّت.باقات ورود للنساء 
نجوى كرم أشادت بتجارب الأداء لدى نشرها أوّل صورة من كواليس البرنامج، وقد علمنا أيضاً أن المواهب تأسر الأنفاس ولجنة التحكيم انبهرت في عدّة مرّات، فكان الاختيار صعباً.
وقد عمد الفنان ملحم زين إلى تقديم باقات من الورود للمشتركات فيما شهدت الاستراحات وصلات فنيّة عدّة بين أعضاء اللجنة، حيث رندح ملحم بعض أغانيه كما غنّى لنجوى، من ثم بدأ الجمهور يهتف لنجوى لتطلب منهم الغناء لهاني شاكر وسميرة سعيد، كما شهد المسرح تفاعلاً كبيراً بين الجمهور ولجنة التحكيم.
وتجدر الإشارة إلى أن برنامج The voice Senior سينطلق بعد انتهاء عرض the Voice Kids، وهو كما علمنا سيذهل فعلاً المشاهدين بمواهب حقيقية ستطلّ علينا قريباً.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل