تفاصيل برنامج The voice Senior

يتحضّر المشاهدون قريباَ لمتابعة برنامج ذا فويس سينيير الذي يضم النجمة نجوى كرم والفنان ملحم زين وهاني شاكر وسميرة سعيد.

الواضح أن الفنان ملحم زين، وبحسب معلومات سُرّبت إلى نواعم من حلقات التصوير الأولى، خطف الأضواء بمجموعة من الاختيارات التي لم تكن سوى لحلقة واحدة، إذ يجري اختيار المشتركين خلال حلقتين على أن يغني هؤلاء في الحلقة الثالثة ليكون التصويت والخيار النهائي للجمهور في الحلقة الرابعة والأخيرة.

ملحم زين ظهر خجولاً خصوصاً في تقييم من هم أكبر منه سنّاً، واستطاع بحنكة أن يكون مدوّر الزوايا بطريقة لائقة جداً بيّنت عن مصداقيته وصراحته بعيداً عن المجاملات، فيما كان هاني شاكر المتمكّن بحسب عمره وخبرته، الأكثر جرأة في تقييم وردوده على المشتركين والتعليق على أصواتهم.
فيما عُدّ فويس سينير أقل برنامج لا تلتفت فيه كراسي المدربين للمشتركين والسبب هو قلة عددهم، وبالتالي عدد الحلقات التي لا تتجاوز الأربع.

إلى ذلك، عُلم أن الفنانة نجوى كرم حقّقت تقدّماً كبيراً لا يشبه حضورها أبداً في برنامج “غوت تالنت”، نجوى كانت سعيدة بهذه الأصوات وتعاملت معها كونها محترفة لا هاوية أو متقدّمة، وعبّرت عن احترامها الشديد ولم تقلل من بعض المزاح في طريقة خطابها وهي المعروف عنها هروبها من صراحتها بشيء من الضحك الذي يحيط أجواء البرنامج بالحماسة والمتابعة.
وعُلم أن الفنان هاني شاكر كان الأكثر تشدّداً فيما يتعلّق بمواهب الصوت ولو أن البعض يرى نفسه محترفاً للمشاركة.
ذا فويس سينيير يبدأ عرضه في آذار المقبل ويستمر حتى ما قبل دخول شهر رمضان بأسبوع واحد،  فمن سيفوز باللقب؟ وأي فريق أو مدرب نجم سيحظى بتبنّي أو مساندة موهبة محترفة؟

المصدر:
نواعم

خبر عاجل