دانييلا رحمة في “العودة”

انطلقت قبل أيام أولى حلقات المسلسل الدرامي الجديد “العودة” الذي تشارك به دانييلا رحمة بالمنافسة خارج الموسم الرمضاني من خلال مسلسل ينتمي لنوعية الدراما الطويلة أمام نيكولا معوض في أول عمل يجمعهما، تزامناً يُعرض مسلسل “سرّ” الذي بدأ المنافسة الدرامية اللبنانية خارج الموسم الرمضاني قبل أسابيع، ويبدو أن المنافسة جاءت لمصلحة مسلسل “العودة” الذي حقق نسبة مشاهدة عالية منذ عرض حلقاته الأولى عبر شاشة الـأم بي سي، إذ تشتدّ المنافسة على شاشة واحدة.

يبدو أن الجمهور ينجذب لأعمال الجريمة والقتل أكثر من غيرها، فمسلسل “العودة” الذي تطل به دانييلا رحمة على جمهورها بشخصية جدية تُدعى نسيم، وهي فتاة لبنانية سافرت لظروف غامضة وتركت بلدها سبعة أعوام لتعيش في أستراليا، إلى أن تقرر العودة فتكتشف أن جميع صديقاتها يُقتلن بطرق مختلفة، ليبدأ المحقق كريم الذي يجسّده نيكولا معوض، في كشف لغز هذه الجرائم.

وأكد نيكولا أنه سعيد بردود الفعل تجاه شخصيته منذ اللحظة الأولى، وتمنى أن تستمر حتى الحلقات الأخيرة التي ستكشف الكثير من المفاجآت.

أما دانييلا، بطلة الأحداث التي جذبت الجمهور منذ اللحظة الأولى في العمل، فهي تتابع ردود الفعل بترقّب شديد، خاصة أنها بذلت مجهوداً شاقاً في هذا العمل ووجدته من أصعب الأعمال التي شاركت في بطولتها.

وظهرت دانييلا بلوك مختلف، حيث غيّرت لون شعرها إلى اللون الأسود الغامق القصير ليتناسب مع الدور مع الغرة القصيرة، ومن المقرّر أن تغيّره قبل بداية تصوير مشاهدها في مسلسلها الرمضاني الجديد “أولاد آدم” حيث تعود إلى الشعر الطويل باللون البني الفاتح الذي اعتادت عليه في معظم أدوارها، والمقرر أن تشارك في المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل مع ماغي بوغصن ومكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل