فينيسيوس يكسب ثقة زيدان

نجح البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، في صنع نقطة التحول خلال موسمه مع النادي الملكي.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، حيث إن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، يتمتع بأفضل نسخة من فينيسيوس خلال الموسم الحالي، والأخير بات يفرض نفسه على التشكيلة الأساسية للميرنغي.

وأشارت إلى أنه مع إصابة إيدين هازارد وأزمة غاريث بيل الأخيرة، بالإضافة إلى تراجع مستوى رودريغو غوس، فإن فينيسيوس وجد أن دوره يتصاعد ويحصل على فرص إضافية للظهور رفقة ريال مدريد.

وأوضحت أن فينيسيوس بدأ أساسيا في 3 من آخر 5 مباريات للميرنغي، كما أنه كان حاسما ضد أتلتيكو مدريد وريال سرقسطة، مما جعل زيدان يضعه في مكانة جديدة. وقالت “ماركا” إن الشاب البرازيلي بدأ أيضا في هزيمة الملكي أمام ريال سوسييداد في ربع نهائي كأس إسبانيا، وكان بذلك النقطة الإيجابية الوحيدة في فريق زيدان.

وأضافت أن الوضع في هجوم ريال مدريد لن يتغير كثيرا في المباراة ضد أوساسونا، حيث إن كريم بنزيمة سيكون المهاجم الأساسي، بينما فينيسيوس بات في الترتيب الثاني من حيث الأهمية بالخط الأمامي للميرنغي. وأنهت الصحيفة تقريرها بالتأكيد

على أن زيدان يجد أن ثقته تزداد في فينيسيوس، والأخير يتمتع بأفضل مستوى له، ما جعل اللاعب البرازيلي يستعيد ببطء ابتسامته التي فقدها في مطلع الموسم.

وفي سياق آخر دافع زين الدين زيدان، عن لاعبه البرازيلي مارسيلو، أمام الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا بسبب أدائه. وقال “الانتقادات لمارسيلو؟ إنه أمر مؤلم، لأنه لاعب يبذل كل شيء في الملعب، نحن لسنا سعداء بما حدث، حيث لعبنا 21 مباراة دون أي خسارة، ونريد العودة إلى هذه السلسلة مرة أخرى”.

 

المصدر:
العرب اللندنية

خبر عاجل