غوارديولا المأزوم لن يعرقل عودة ساني إلى البايرن

لا يفكر مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، في الوقوف أمام لاعبه الألماني ليروي ساني، إن أراد الأخير العودة إلى الدوري الألماني عبر بوابة بايرن ميونخ.

ساني كان في طريقه إلى النادي البافاري الصيف الماضي، لكن إصابته بتمزق في الرباط الصليبي للركبة مع بداية الموسم، حالت دون ذلك.

وبحسب صحيفة “إكسبريس” البريطانية، فإن غوارديولا سيسمح لساني بالانتقال إلى النادي البافاري الصيف المقبل، لضخ المزيد من الأموال لخزينة السيتزنز. ويهدف غوارديولا إلى استغلال أموال بيع ساني، من أجل إنفاقها في الميركاتو لتدارك الأزمة الدفاعية للفريق.

ويرغب المدرب الإسباني في التعاقد مع مدافعين جُدد، بعدما فشل النادي في تعويض رحيل البلجيكي فينسنت كومباني الصيف الماضي. علماً أن المان سيتي عانى أيضاً من غياب إيميريك لابورت لفترة طويلة عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة مطلع الموسم.

ويطمح غوارديولا لمزيد من التعزيزات الدفاعية، للعودة بقوة في الموسم القادم والمنافسة على لقب البريميرليغ، الذي بات في طريقه لليفربول خلال الأسابيع المقبلة.

وينتهي عقد ساني مع السيتي بنهاية الموسم المقبل، ما قد يدفع النادي الإنكليزي لسرعة بيعه في الصيف، بدلاً من بقائه ورحيله مجانًا في صيف العام 2021.

المصدر:
كووورة

خبر عاجل