بعدما استعان سعادة بـ”مثل كوراني”… بري يمنحه 3 دقائق إضافية

منح رئيس مجلس النواب نبيه بري النائب سليم سعادة 3 دقائق إضافية على كلمته بعدما استعان الأخير بالمثل القائل: “إذا مرتك قالتلك فزّ عالحيط، صلّي يكون واطي”.

ودخل سعادة إلى البرلمان، متأخراً، على وقع التصفيق بعدما تعرض للضرب على يد المتظاهرين أثناء توجهه إلى مجلس النواب صباح اليوم الثلاثاء. واعتذر عن تأخره، ممازحاً، “لأسباب صحيّة”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل