منافسة رمضانية بين وائل كفوري واليسا وشيرين عبد الوهاب

الاستعدادات لتسجيل شارات مسلسلات رمضان العربية المشتركة، تجري على قدم وساق اليوم في بيروت.

فما إن أعلنت شركة الصباح عن التعاون مجدّداً مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي أدّت اغنية “خمسة ونص” السنة الماضية للمسلسل الذي أدّت بطولته نادين نسيب نجيم وقصي خولي، حتى أُعلن عن تعاقد شركة إيغل فيلمز مع النجمة اليسا لتغنّي شارة مسلسل “أولاد آدم” الذي ستؤدّي بطولته مجدّداً ماغي بو غصن ومكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب بعد تعاونهما الأول في “يا ريت” 2016 وغنّت اليسا الشارة الخاصّة لأغنية المسلسل.

وستجسّد ماغي بو غصن شخصية القاضية للمرة الأولى في مشوارها الفنّي والشخصية تُدعى “ديما” ضمن الأحداث.

أما الفنان وائل كفوري الذي لم يوقع عقداً مع إيغل فيلمز فيجري التفاوض معه ليغنّي شارة مسلسل “دانتيل” لسيرين عبد النور ومحمود نصر المأخوذ عن سلسلة “velvet” الإسبانية، إذ تدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل تقلب مجرى الأحداث، على أن تجمعها قصة حب مستحيلة مع بطل العمل محمود نصر.

وعُلم أن الفنانة سيرين عبد النور هي من اقترحت أن يغني وائل كفوري شارة المسلسل، وتُعدّ عبد النور من أشد الفنانات إعجاباً بوائل كفوري ودائماً ما تغرّد عنه على صفحتها الخاصة “تويتر”.

وهذا يعني أن المنافسة الغنائية ستوازي بطبعها المنافسة التمثيلية، فيما قرّرت شيرين خوض التجربة مجدّداً مع الصباح في تتر مسلسل 2020 الذي يطرح قضية خاصة بالمافيا وتشارك في بطولته ليليان نمري الى جانب الخولي ونجيم.

وتبحث شيرين حالياً عن فكرة أغنية تناسب أحداث المسلسل بعدما أبدت موافقتها المبدئية على التجربة خلال الساعات الماضية، ويتردّد أنها ستتعاون مع نفس فريق عمل أغنية “يا بتفكر يا بتحسّ”.

ويُحكى أن ميزانية ضخمة وُضعت لأجل تنفيذ المسلسل، وبالتالي من المؤكد أن تتر العمل لن يقل مستوى عن السيناريو لبلال شحادات ونادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل