رسالة نوال الزغبي من “القويّة”

طرحت النجمة الذهبية نوال الزغبي أغنيتها الجديد “القوية” على المنصات التابعة لـ”ديزر” وشركة روتانا وعلى منصات تابعة لنوال الزغبي وهي من ألحان فضل سليمان.

الأغنية التي يتزامن صدورها مع يوم الحب، بدت أنها رسالة جديدة للزغبي كما هو واضح في كلماتها والرد على كل من يحاول أذيّتها، فهي في السنوات الأخيرة، وبعد انفصالها عن مدير أعمالها السابق باسكال مغامس، تعرّضت لمجموعة من الأزمات التي جعلتها أقوى، وهذا واضح من خلال ألبومها الأخير الذي صدر قبل نحو عامين وكذلك أغنيتها الجديدة “القوية” كما تبيّن كلماتها التي تروي تفاصيل من حياة امرأة تواجه القوة للرد على كل المعارك التي تتعرض لها، فيما قال البعض إنها رسالة جديدة لوالد أبنائها وحتى لابنتها تيا التي تسكن مع والدها.

وتغادر نوال الزغبي إلى هولندا نهاية الشهر الحالي حيث تحيي حفلين هناك، ويُقال إنها كانت خلال الفترة السابقة مشغولة بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب.

يُذكر أن نوال الزغبي أصدرت أغنيتها بعد أغنية نانسي عجرم “قلبي يا قلبي” لتكون المنافسة محتدمة ليلة يوم الحب، في الوقت الذي تحاول إليسا إنهاء جديدها الذي من الواضح سيؤجَّل إلى الربيع المقبل.

 

 

المصدر:
نواعم

خبر عاجل