منتخب لبنان وصل إلى المطار آتياً من الأردن

وصل منتخب لبنان في كرة السلة الى صالون الشرف في المطار آتياً من الأردن، بعد إحرازه لقب دورة الملك عبد الله الثاني الأردنية وكان في استقباله وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه اوهانيان التي هنأت اللاعبين على احرازهم هذا اللقب.

وقد أقيم للمنتخب استقبال في صالون الشرف في المطار، في حضور وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه اوهانيان، والمدير العام للوزارة زيد خيامي، والملحق الدبلوماسي في وزارة الخارجية خالد حمادة، ورئيس اللجنة الأولمبية جان همام، والأمين العام للجنة الأولمبية العميد حسان رستم ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم حلبي، بالإضافة الى مسؤولين رياضيين وممثلين عن الاندية.

 

وألقت الوزيرة اوهانيان كلمة بالمناسبة، هنأت فيها أعضاء بعثة لبنان بكأس البطولة في الأردن، وقالت: “أبارك لجميع اللبنانيين بهذا الفوز، وأهنئ الابطال العائدين على هذا الإنجاز والبطولة، وأقول لهم انني معهم والى جانبهم، ونأمل بإنجازات مستقبلية قريبا ايضا”.

اضافت: “سأكون دائما معكم على الارض، واستمع اليكم لنرى كيف سنواجه الصعوبات مع الاتحاد والإدارة، من اجل إيجاد الخطوات اللازمة لدعمكم والبقاء الى جانبكم”.

 

من جهتها، قالت وزيرة الاعلام منال عبد الصمد، “عاد أبطال لبنان في كرة السلة من الأردن، حاملين كأسا بيد ورافعين اسم لبنان بيد. بكم يكبر وطن الأرز ومن حيويتكم يستمد صموده”.

 

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل