مهنّد يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

تصدّر النجم التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ”مهند” وسائل التواصل الاجتماعي وترند تركيا منذ أن أطلق إعلانه الجديد لإحدى ماركات الأزياء الشهيرة، حيث يُعد كيفانش وجهها الدعائي منذ سنوات.

وبتقديمه إعلانه الجديد على طريقة “الراب”، بدأ كيفانش يتلقّى العديد من العروض لتقديم أولى خطواته في عالم الغناء، التي أجّلها أكثر من مرة بسبب رفض زوجته عارضة الأزياء باشاك ديزير.

وقد أعلن كيفانش في إحدى لقاءاته الإعلامية عن بعض التصريحات الجريئة التي أثارت جدلاً واسعاً عبر المواقع التركية الإلكترونية.

انطلاقته كانت من مسلسل “نور”؛ فهو الشهير بـ”مهند” والعمل كان يدور حول قصة حب قوية جمعت بطلي الأحداث، ومن بعده لعب دور البطولة بـ”العشق الممنوع” الذي استغل فيه اسم مهند مجدّداً لشهرته الكبيرة، وكذلك كان العمل عبارة عن قصة حب قوية جمعت بينه وبين بيرين سات الشهيرة بـ”سمر”، وفي العملين كان هناك الكثير من المشاهد الجريئة.

في لقائه الصحفي الأخير، قرّر كيفانش أن يعلن عن توتّره قبل تقديم أيٍّ من هذه المشاهد، مؤكّداً أنها تضع أي فنان في حالة ضغط عصبي قوي، فهي مشاهد صعبة جداً، وأشار إلى أنه أثناء تجسيدها لم يكن سعيداً ولم يكن حزيناً أيضاً، لكنها تكون ضرورية ضمن الأحداث، لا سيما في مسلسل العشق الممنوع.
ويبدو أن هذا السؤال أصرّ عليه الصحفيون بعد تصريحات جان يامان تجاه المشاهد الجريئة التي جمعته ببطلات الأعمال الدرامية، خلال مشواره الفني والتي أساء فيها إليهنّ، وأُثيرت حوله الكثير من الانتقادات جعلته يعتذر عن تصريحاته فيما بعد.

وبمجرد أن أطلق كيفانش إعلانه الجديد، وجّهت هازال كايا شريكته في “العشق الممنوع” رسالة تهنئة عبر الإنستغرام معلنةً عن إعجابها الشديد بصوته ضمن الإعلان.
أما بيرين سات شريكته في “العشق الممنوع” أيضاً، فعند سؤالها من قبل الصحفيين عن رأيها بالإعلان أكّدت أنها لم تشاهده.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل