محمد رمضان لجمهوره: أتعرّض لحرب مُمنهَجة

وَجّه الفنّان محمد رمضان رسالة لجمهوره عبر “انستغرام”، بعد موجة انتقادات تعرّض لها أخيراً، مُؤكِّداً أنّه يتعرّض لحرب شرسة بسبب أزمة الطيار المفصول أشرف أبو اليسر الذي تمّ إيقافه بسبب فيديو نشره رمضان من داخل كابينة قيادة الطائرة.

وقال في رسالته المطولة، “إلى أهلي وناسي أنتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي؛ لأني بعتبركم عيلتي زي ما بعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرفكم لأن إنتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي”.

وتابع، “بسببكم برضه بتحارب هذه الحرب الممنهجة من مُعظم الاتجاهات. والسبب هو أنه لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية”.

وختم رسالته، “المقصود من الحرب دي الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم، زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى اللي كان قصدي فيه إن مش أي حد يغلط يتم إيقافه مدى الحياة، العقوبة فعلاً قاسية جداً إنما مش قصدي الطيار خالص، والدليل إن كل الطيارين اللي سمحوا بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إيقافهم أسبوع واحد حتى، ومع ذلك لمّا شوفت أنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احتراماً لكم، ثقتي في الله ثم فيكم إن الظلم لا ينتصر أبداً”. وارفق تغريدته بوسم “ثقة في الله نجاح”.

إقرأ أيضاً:

هجوم من أحمد فهمي على محمد رمضان

المصدر:
نواعم

خبر عاجل