.jpg)
بعد إعلان وزير الصحة حمد حسن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا في لبنان والاشتباه بحالتين أخريين، اليوم الجمعة، تهافت المواطنون المحيطون بمستشفى رفيق الحريري الجامعي إلى الصيدليات لشراء الكمامات والسوائل المطهرة ما أدى نفاد مخزونها.
وطلبت إدارة مستشفى رفيق الحريري من الإعلام عدم الدخول إلى المستشفى والاكتفاء بما صدر عن وزير الصحة في موضوع اللبنانية الأولى التي أُصيبت بـ”كورونا”.
وسيتمّ تحديد أكثر من “zone” بالمبنى المعزول عن المستشفى وفي كلّ واحدة منها ستكون هناك أسرّة متوفّرة لاستقبال المرضى، بحسب ما أفادت “mtv”.
