هازارد يغيب عن قمتي الموسم

أقر الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، بأن إصابة نجمه البلجيكي إدين هازارد “لا تبدو جيدة”، وذلك قبل مواجهتي الفريق مع مانشستر سيتي وبرشلونة.

ومن المحتمل أن يغيب النجم البلجيكي عن المواجهتين المرتقبتين ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، و”الكلاسيكو” الإسباني ضد الغريم برشلونة في الدوري المحلي.

وقال زيدان بعد خسارة الفريق أما ليفانتي بنتيجة 0-1، السبت، وهي الثانية لريال مدريد هذا الموسم في الليغا، إن الإصابة الجديدة لهازارد بالكاحل “لا تبدو جيدة لأنه يتألم في موضع إصابته السابقة”، موضحا أن “موضع الإصابة السابقة قد يصبح ضعيفا”.

وتابع “هذه نكسة. سنرى”، موضحا أن مكان الإصابة كان لا يزال متورما ليل السبت، وعليه يجب الانتظار لإجراء فحوص إضافية للاعب.

ويخشى أن تبعد الإصابة هازارد عن المباراة المرتقبة على ملعب سانتياغو برنابيو، الأربعاء، ضد مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسمين الماضيين، ومدربه الإسباني بيب غوارديولا.

كما تطرح علامات استفهام بشأن قدرة البلجيكي الدولي على التعافي في وقت مناسب لخوض الكلاسيكو ضد برشلونة، الأحد المقبل، في مباراة يتوقع أن تكون مفصلية في تحديد مسار اللقب المحلي هذا الموسم.

المصدر:
سكاي نيوز عربية

خبر عاجل