قصي خولي يهمل زوجته وابنه؟

أثار صمت الممثل قصي خولي العديد من التساؤلات حول الفيديو الذي نشرته أخيراً امرأة تُدعى مديحة الحمداني وهي تونسية الأصل تعيش في الولايات المتحدة الأميركية، تؤكد فيه أنها زوجته ووالدة ابنه العميد الذي أعلن عنه قصيّ قبل فترة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلنةً عن حالة الإهمال التي تعاني منها هي وابنها الوحيد.

وعلمت “نواعم”، في غضون هذه التساؤلات، أن قصي خولي يستعدّ لتجربة خاصة، حيث إنه بصدد التحضير لإطلاق تطبيق خاص عبر “السوشيال ميديا” كوسيط بين المواهب الشابة وبين شركات الإنتاج لتبنّي الكثير من المواهب في الدول العربية، هذه تجربة خاصة يخوضها قصي للمرة الأولى حيث يخطط للإعلان عن تأسيس شركة إنتاج خاصة في ما بعد.

على صعيد آخر، تعاقد قصي على المشاركة في بطولة فيلم سينمائي جديد مصري بمشاركة كبار النجوم، على أن يقدّم شخصية شاب سوري يأتي ليعيش في مصر أثناء فترة الحرب خلال السنوات الماضية.
ومن المقرّر أن يبدأ تنفيذ المشروع فور انتهاء شهر رمضان المقبل، كما يستعد لتصوير فيديو كليب غنائي جديد برفقة المخرج جاد شويري وهي أغنية راب يقدّمها مع المطرب إسماعيل تمر  بعدما تشاركا معاً في أغنية وطنية قبل فترة بعنوان “أنا سوري” والأغنية تنتمي للأغنيات التي تحمل الطابع الاجتماعي.
إلى ذلك، يقوم قصي بتصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل 2020 أمام نادين نسيب نجيم في ثاني تعاون بينهما، ويجسّد من خلاله دور شخصية “صافي”، شاب جعلته الظروف يسير في طرق غير مشروعة من أجل الوصول إلى الثروة.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل