أحمد فهمي ينقذ دينا الشربيني

يحاول أحمد فهمي نجم فريق واما، إنهاء تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسله الدرامي الجديد “أسود فاتح” مع الديفا هيفاء وهبي بعد أن تعاقد أخيراً على بطولة عمله الدرامي الثاني في المنافسة الرمضانية المقبلة، حيث وافق على بطولة عمل درامي جديد لينضم إلى قائمة نجوم مسلسل “لعبة النسيان” أمام دينا الشربيني.

وفوجئ فريق عمل مسلسل “لعبة النسيان” الذي تخوض به دينا الشربيني المنافسة الرمضانية المقبلة بانسحاب بطل المسلسل أحمد السعدني قبل التصوير بأيام قليلة دون الإعلان عن الأسباب على الرغم من أنه كان قد أبدى موافقته المبدئية في بداية التحضيرات الأولى للمسلسل.
الأمر الذي جعل الجهة المنتجة تبحث عن بديل سريع للخروج من الأزمة التي تسبب بها السعدني، خاصة أن العرض الرمضاني لم يبقَ عليه سوى شهرين.
وبمجرد أن تحدثت الجهة المنتجة مع أحمد فهمي، وافق على البطولة، خاصة أنه لم يبقَ له مشاهد كثيرة في مسلسل “أسود فاتح”، حيث يجسّد شخصية شقيق هيفاء وهبي ضمن الأحداث، ما جعله ينقذ دينا الشربيني من ورطتها المفاجئة، على أن يجسد شخصية زوج دينا الشربيني ضمن حلقات المسلسل.

على صعيد آخر، علمت “نواعم” أن فريق واما يستعد لمشروع سينمائي ضخم يُحضّر له حالياً، حيث أبدى أعضاء الفريق موافقتهم المبدئية على المشروع، ومن المقرر البحث عن فكرة مناسبة لبدء التحضيرات الأولى للعمل.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل