بالصور: “التباعد الاجتماعي” يطاول الماركات العالمية

 

 

 

في محاولة لتوعية الناس بضرورة اتباع التدابير الاحترازية لمكافحة فيروس “كورونا” المستجد، خصوصا بما يتعلق بإجراءات العزل الصحي، والتباعد الاجتماعي، وارتداء كمامات، غيرت بعض الشركات العالمية شعارها الرسمي بما يتماشى والإجراءات الاحترازية.

وقامت سلسلة مطاعم ماكدونالز بتغير اللوغو الخاص بها من حرف “M” إلى حرفين “n n” متباعدين، لحث الناس علة تطبيق سياسة التباعد الاجتماعي، لحماية أنفسهم من عدوى الفيروس .

هذه الخطوة دفعت ببعض المصممين لتغيير شعارات عالمية كما حصل مع شعار ​اللجنة الأولمبية الدولية، وغير أحد المصممين شعارها وشعار بطولة الأولمبياد الذي عمره يقرب من 100 عام، فقد أصبح شعارها خمس حلقات منفصلة متباعدة، لتشجيع الناس على اتباع تعليمات منظمة الصحة العالمية في مواجهة “كورونا”  . وكذلك حصل الأمر مع شركة أيداس المتخصصة في الملابس الرياضية، وتم تغيير شعارها، وباعت بين الأشكال الهندسية الثلاث، لحث الناس على اتباع إجراءات التباعد الاجتماعي.

بينما شركة ستاربكس والتي تمتلك آلاف فروع محلات القهوة حول العالم، فتم وضع كمامة على وجه المرأة التي يتميز بها اللوغو الخاص بها، لتشجيع الناس على ارتداء الكمامات عند الخروج من المنزل. أما سلسلة مطاعم برغر كنغ الأميركية غيرت وطلبت من الناس تطبيق سياسة العزل الصحي والبقاء في المنازل.

 

المصدر:
الحرة

خبر عاجل