ميغان تمنع هاري من السفر لرؤية والده المصاب بـ”كورونا”

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الممثلة الأميركية، ميغان ماركل، منعت زوجها الأمير هاري من السفر إلى المملكة المتحدة، لرؤية والده الأمير تشارلز المصاب بفيروس “كورونا” المستجد. وأضافت الصحيفة نقلاً عن مصادر مقربة من ميغان أن هاري محبط، وأنه يريد السفر لتقديم المساعدة لوالده المريض، وأنه على اتصال دائم به.

وأشارت إلى أن الأمير هاري وزوجته ميغان وابنهما أرتشي يقضون فترة العزل الصحي في قصرهم في جزيرة فانكوفر الكندية، وأنهم يتبعون نظام نظافة صارم، للوقاية من الفيروس. وأوضحت المصادر المقربة من ميغان أن هاري يشعر بالعجز لعدم قدرته على السفر، وأنه قلق على الملكة إليزابيث الثانية، ويخشى إصابتها بالعدوى عن طريق الأمير تشارلز.

كما أكدت ميغان أن أزمة “كورونا” قربتهم أكثر من العائلة المالكة، وأن هاري على اتصال دائم بالملكة وشقيقه الأمير وليام، مشيرة إلى أنهما سيفعلان ما بوسعهما من كندا لمساعدة الأمير المصاب.

وكان القصر الملكي أعلن، أمس، أن الأمير تشارلز، 71 عاماً، وريث العرش البريطاني والابن الأكبر للملكة إليزابيث الثانية، مصاب بفيروس كورونا، وأن أعراض المرض التي تظهر عليه خفيفة، وأنه في وضع جيد. وأكد بيان القصر أن نتائج اختبار زوجته دوقة كورنوال كاميلا سلبية، وأنهما يقبعان حالياً في الحجر الصحي في إسكتلندا.

وتعاني إنكلترا من تفشي كبير لفيروس كورونا، إذ بلغ عدد الإصابات نحو 9640 حالة، كما بلغ عدد الوفيات نحو 466 حالة، مما دفع الحكومة البريطانية إلى فرض الحجر الصحي في مختلف أنحاء البلاد.

المصدر:
الحرة

خبر عاجل