نادين نجيم: قد أعتزل قبل الأربعين

دخلت قناة “الجديد” منزل الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في حلقة تمّ تسجيلها قبل انتشار وباء كورونا، تحدثت فيها عن التمثيل والأمومة والطلاق.

وأكدّت  نادين خلال حديثها أن أولادها كانوا دائماً بأمان سواء مع والدتها أو والدة زوجها السابق هادي، والدنيا لم تصبح سوداء لأنها تطلقت، وفي حال لم يكونوا الأولاد معها فهم بأمان مع والدهم ومتفقين على هذا الأمر، والحياة مستمرة ولم يختلف أي شيء عن قبل.

وبعيداً عن الجمال والتمثيل كشفت نادين أنها “تحضر لـ”بيزنس” جديد له علاقة بعالم النساء”. وعلقت نادين على المحبة التي تجمع بين الممثلين السوريين والمصريين قائلة، “لاحظ الناجحين سواء كانوا في مصر وسوريا وحتى في لبنان أيضاً لا يعطوا رأيهم الا بإيجابية عن زملائهم، لأن هناك ثقة بأنفسهم ولم أعد أحزن على كل ما يحصل معي في حال فهم قصدي بشكل خاطئ، فالله ميزني بمحبة الناس وأعطاني أجمل سلاح أحارب به كل شيء “.

واضافت: “عندما أعترف بغيري سيأتي من يعترف بي، وفي حال لم يعترفوا بي فالناس ستعترف، وهناك كارما في هذه الحياة ستنصفك في النهاية”. وعن تجاهلها للانتقادات التي تشن ضدّها قالت، “أتلقى الانتقادات بشكل عادي وكنت أردّ من قبل، ولكن اليوم ألجأ إلى نشر قول أو حكمة باستطاعتها أن تعبر عن موقفي “.

وأوضحت نادين أنها لا تحتاج إلى زيارة طبيب نفسي، إذ باتت تأخذ الأمور بشكل أبسط، مشيرة إلى أنها كأي شخص يمرّ بمشاكل ونتضايق وننجرح من الظلم، ولكن تسعى دائماً إلى تصدير الايجابية. أضافت، “لا أحب أن أكون سلبية وأشقائي يقولون لي دائماً انني انسانة قوية، وحتى الفتيات من فانزاتي يستمدن القوة مني”.

ورداً على سؤال أي لقب تفضل ممثلة أو نجمة، قالت، “ممثلة نجمة، فبعد أن تصبح ممثلة مقتدرة في التمثيل وأسيطر عليها، فتلقائياً سأصبح نجمة، أما النجمة فهي تكون ستار سابقاً وممكن أن يكون لها تجربة تمثيلية ولكن دون أن تترك أي أثر”.

وهل فكرة اعتزالها مهنة التمثيل لاتزال واردة في سن الأربعين؟، قالت، “أجل وربما قبل لا أحد يعلم، ومن الممكن أن لا أكون موجودة في رمضان المقبل، لأنني أودّ آخذ استراحة طويلة”  وقالت “أنا أتجاهل الأشياء التي لا تستحق الردّ وأرد بطريقة محترمة”.

 

المصدر:
نواعم

خبر عاجل