فارس كرم يتزوّج “بنت الجيران”

علمت “نواعم” من مصادر مؤكّدة أن الفنان فارس كرم تزوّج من ابنة جيرانه هبة عزيز، وهي مدرّسة من بلدة جزين الجنوبية مسقط رأس فارس كرم.

ويرتبط فارس كرم بصداقة مع عائلة هبة منذ الطفولة، وأخيراً بعد أن أحكم الحجر المنزلي على العالم، توجّه كرم إلى قريته ومكث هناك في منزل العائلة الذي يملكه، وبما أن المدارس مقفلة حدث تقارب بين كرم وهبة حتى طلب منها الزواج ممازحاً.

وبالفعل، تزوّج الثنائي بعد ظهر الاثنين الماضي في كنيسة البلدة، واقتصر الحضور على عائلتي العروسين فقط، وزار فارس على الفور قبر والده الذي توفّي قبل عامين ووجّه له كلمات مؤثّرة جداً.

وعلمت “نواعم” أن “تسريب الخبر كان من قبل الحلقة الضيّقة التي تحيط بفارس كرم الذي لم يبدِ أي معارضة بسبب نشر الخبر، وأخذ الموضوع على محمل المزح، لكنّ نفيه الموضوع يأتي ضمن سياسة الجدل الذي يحاول جميع الفنانين إثارته بين الحين والآخر. وهو في المقابل يرى أن الناس يعيشون الهموم في ظل الوضع القائم من الحجر المنزلي بسبب انتشار وباء كورونا”.

يُذكر أن فارس كرم من مواليد العام 1975 ولديه شقيقة تُدعى مادونا، عاش نجاحاً كبيراً بعد فوزه في برنامج “استديو الفن”، وكان يرفض دوماً فكرة الزواج ويقول إنه لن يتزوج حتى اختصر كل شيء في يوم وليلة وأصبح آخر الفنانين الذين طلّقوا العزوبية ودخلوا القفص الزوجي.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل