مشاهير هزموا “كورونا”

أُصيب عدد من المشاهير ونجوم الفن والرياضة والسياسة بفيروس كورونا، لكن استطاع بعضهم التغلب عليه وأعلنوا شفاءهم منه في بادرة تبثّ الأمل في نفوس المصابين بفيروس كورونا، وربما تترك عِبرة ودرساً حقيقياً في المواجهة.

إليكم أبرز المشاهير الذين أعلنوا تغلّبهم على الفيروس وشفاءهم من كورونا، مما يؤكد تمسّكهم بالحياة وإصرارهم على إكمال المشوار بصبر وقوة.

الأمير تشارلز

أعلن الأمير تشارلز، 71 عاماً، شفاءه من فيروس كورونا وتحسّن حالته كثيراً بعد إنهاء فترة العزل المنزلي. وقد أكّد ذلك المتحدث الرسمي باسم “كلارنس هاوس”، مقرّ ولي عهد بريطانيا.

الأمير ألبير دو موناكو

أعلن الأمير ألبير الثاني، أمير موناكو، شفاءه من فيروس كورونا، وأن وضعه الصحي بات جيداً ولا يثير القلق. وكان الأمير قد خضع قبلاً لفحوص فيروس كورونا وجاءت النتيجة إيجابية، فاضطر إلى عزل نفسه ومتابعة عمله من مكتبه بعيداً من مساعديه.

صوفي غريغوار ترودو

أعلنت صوفي غريغوار ترودو، زوجة رئيس الوزراء الكندي، أنها تعافت من فيروس كورونا المستجد. وكتبت قائلةً، “أشعر بتحسن كبير، وعلمت من طبيبي ومن الصحة العامة في أوتاوا أن كل شيء على ما يرام”.

توم هانكس وريتا ويلسون

تعافى النجم الأميركي توم هانكس وزوجته الممثلة ريتا ويلسون من فيروس كورونا وغادرا مقرّ الحجر الصحي في أستراليا وعادا إلى منزلهما في أميركا. وكان النجمان من أوائل المشاهير الذين أعلنوا عن إصابتهم بالفيروس في 11 آذار الماضي، وقرّرا خوض معركتهما للتعافي منه.

إدريس إلبا وسابرينا دوري إلبا

أعلن الممثل البريطاني إدريس إلبا وزوجته سابرينا دوري إلبا شفاءهما من أعراض فيروس كورونا، بعد إنهاء فترة الحجر المنزلي، علماً أنهما أمضيا هذه الفترة في الولايات المتحدة بعيداً عن منزلهما إذ صودف وجودهما في الولايات المتحدة عند تشخيص إصابتهما.

باولو ديبالا

تعافى باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، من فيروس كورونا، وقال خلال لقاء تلفزيوني: “عانيت من أعراض قوية لفيروس كورونا، لكنني تحسّنت كثيراً”.

أولغا كوريلنكو

أعلنت النجمة ذات الأصول الأوكرانية أولغا كوريلنكو عن تعافيها من فيروس كورونا، وقالت نجمة جايمس بوند عبر حسابها في “إنستغرام” إن إصابتها بالفيروس جعلتها تقضي أوقاتاً ممتعة مع ابنها البالغ من العمر أربع سنوات أثناء فترة الحجر.

هند البحرينية

أعلنت النجمة هند البحرينية شفاءها من فيروس كورونا، وأكدت أن نتيجة التحليل الذي خضعت له كانت سلبية، وبدت في غاية السعادة عند خروجها من المستشفى.

وكانت هند أول نجمة عربية تكشف عن إصابتها بفيروس كورونا بعد عودتها من إسبانيا.

لجين عضاضة

تعافت المذيعة وعارضة الأزياء اللبنانية لجين عضاضة من فيروس كورونا، ونشرت صورة لها عبر “إنستغرام” برفقة ابنتيها عقب خروجها من الحجر الصحي، وعلّقت قائلةً: “بعد 16 يوماً في الحجر الصحي ومحاربة فيروس كورونا. أشكر الله على سلامتي. أنا بحال أفضل”.

بوريس جونسون

شكر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون العاملين في المنظومة الصحية العامة البريطانية الذين ساعدوه في التعافي من إصابته بفيروس كورونا خلال مكوثه بالمستشفى. وقال جونسون إن الأطباء والممرضات اتخذوا قرارات ستجعله “ممتنا طيلة حياته”. يذكر أن جونسون أمضى أسبوعا كاملاً في مستشفى سانت توماس في لندن على أن يواصل النقاهة في المقر الريفي لرئيس الوزراء البريطاني قبل العودة إلى العمل. وقال الناطق الرسمي باسم جونسون إن رئيس الوزراء يتمتع بروح معنوية عالية، وأعرب عن امتنانه للفرق الطبية بعد مغادرته غرفة العناية المركزة. وشدد مكتب جونسون على أن رئيس الوزراء لم يفقد أبداً وعيه أثناء خضوعه للعناية المركزة، فيما تم تكليف وزير الخارجية دومينيك راب بأداء مهامه مؤقتاً.

المصدر:
لها

خبر عاجل