دانييلا رحمة Trend الـ”سوشيال ميديا”

حلقة تلوَ الأخرى، تثبت دانييلا رحمة قدراتها التمثيلية بشخصية مايا التي تطل بها على جمهورها ضمن أحداث المسلسل الدرامي الرمضاني “أولاد آدم”، لتثبت للجمهور موهبتها الفنية في كل ثوب فني ترتديه في أعمالها الدرامية؛ فمنذ أن برزت موهبتها في مسلسل “تانغو” وهي في كل اختيار جديد تفاجىء جمهورها لتستحق عن جدارة أن تنافس نجمات القمة هذا الموسم.

نجحت دانييلا في أن تحتل تريند وسائل السوشيال ميديا بعد نشر مشهد يجمعها بحبيبها “سعد” ضمن الأحداث ويجسّده قيس الشيخ نجيب وهي تجبره على الاعتذار بعد أن أحرجها؛ فقصة حب الراقصة مايا و “اللص” سعد قصة من نوع خاص، إذ لا يمكن أن تمل من مشاهدة هذا الثنائي الجريء والمخيف في كثير من الأحيان.

مايا الفتاة الشقية الحرة المثيرة التي تمتلك ملامح هادئة، لكن في داخلها بركان مكتوم تخرجه في الوقت الذي تختاره من أجل الحصول على حقها، تقع في حب ذلك الرجل الـ”غريب الأطوار” ولكنها تفشل في أن توقف حبها تجاهه لتصبح شبهه في ما بعد.

دانييلا خجولة

وبتصريحاتها، أكدت دانييلا رحمة أنها لا تشبه مايا في شيء، فهي بعيدة عنها تماماً، كما أن الشخصية عبارة عن تحدٍّ كبير لها وشخصية صعبة جدّاً، خاصة أنها في الحقيقة شخصية خجولة وأن هناك مشهداً كانت ترى في أنه من المستحيل تقديمه وهو مشهد الرقص الذي يجمعها بـ”سعد” أو بقيس الشيخ نجيب، حبيبها ضمن الأحداث.

جدير بالذكر أن مسلسل “أولاد آدم” يحتل قمة نسبة المشاهدة في الدراما اللبنانية هذا الموسم، وهو من بطولة ماغي بوغصن ومكسيم خليل وإخراج الليث حجو وإنتاج شركة إيغل فيلمز.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل