سيرين عبد النور “تنقلب”رأساً على عقب

في رمضان هذا العام، غابت سيرين عبد النور عن الشاشة كممثلة لتكون حديث الناس كمقدّمة برامج. الإعلامية نور رحمة في مسلسل “الهيبة الحصاد” تحوّلت إلى شاشة MBC في برنامج “سهرانين معاكم في البيت” إلى جانب الفنان أحمد فهمي.

من تابع البرنامج اليومي لاحظ فكرته الجميلة من حيث المسابقات والجوائز، وبالطبع لم يستطع أن يغفل عن جمال سيرين تحديداً مكياجها. النجمة اللبنانية كانت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي في رمضان هذا العام، وهي حتماً مصدر وحي لجميع النساء العربيات لمكياج عيد الفطر.

من يتابع سيرين يدرك أنها تثق جداً بخبيرة مكياجها المعهودة كوليت اسكندر ولكن الاسم هذه المرّة اختلف. مايا يمّين كانت اللمسة الفنية الرائعة التي تقف خلف لوكات سيرين جميعها!

في حديثي مع مايا، أشارت إلى أنّها لم تعمل مع سيرين من قبل، وهذا هو التعاون الأول بينهما وتمّ ذلك عن طريق MBC. بعدها، بدأ العمل على المكياج في الحلقات المباشرة واستطاعت مايا أن تكسب ثقة سيرين حين يتعلّق الأمر بستايل المكياج.

طوال رحلتها المهنية، لم نلحظ يوماً أنّ سيرين تملك الجرأة الكافية للتخلّي عن خياراتها الكلاسيكية. فإمّا المكياج النيود أو آيلاينر عين القطة مع الحمرة بتدرجاتها الحمراء أو الخمرية. غير أنّ ما رأيناه طوال الشهر الفضيل لم يكن أبداً ما تعوّدنا عليه، وبدا التغيير واضحاً جداً.
هذا الأمر أثنت عليه مايا بالقول: “نعم، سيرين تميل إلى الكلاسيكية جداً، ولكن بعد عملي معها في الحلقات الأولى، استطعت أن أكسب ثقتها وكنت أعرض عليها ما يجول في بالي من ستايلات مكياج وكانت تبدي تجاوباً”.
الآيلاينر الغرافيكي العريض، الآيلاينر المزدوج، ظلال العيون الخضراء والبرتقالية، الآيلاينر الأزرق مع الظلال الصفراء.. هذه جميعها جديدة بالكامل على سيرين ولكن علينا الاعتراف بأنها من أروع الستايلات التي رأيناها عليها!

كان من الصعب جداً الإجابة عن هذا السؤال. تقول مايا: “سيرين جميلة جداً وأغرمت بجميع اللوكات التي طبّقتها. ولكن إن كان عليّ أن أختار، فسأقول إنني أحبّ أن أراها بالحمرة الغامقة، والآيلاينر المزدوج هو المفضّل لديّ”.

ونحن أيضاً نثني على خيار مايا ونترّقب المزيد من التعاون بينهما، وسيكون من الصعب جداً اختيار لوك محدّد لتبنّيه يوم العيد!

 

المصدر:
نواعم

خبر عاجل