شذى حسون: أصبحت أنانية وأحلام لحنت أغنية لي

أطلّت بنت العراق ونجمة ستار أكاديمي شذى حسون في لقاء بث مباشر عبر صفحة روتانا مع الإعلامي سعيد حريري، لتكون المرة الأولى لها في حوار من القلب خلال شهر رمضان وتكشف عن أسرار مشوارها  الفني، كما تحدثت عن الحروب التي واجهتها أثناء فترة عملها في المجال الغنائي.

بدأ الحديث عن الصدفة التي أدّت دوراً أساسياً في بداية مشوارها الفني، حيث كانت تعمل في مجال السياحة والفنادق، ثم بدأت مشوارها الفني فور حصولها على لقب نجمة ستار أكاديمي لتنطلق بعدها إلى النجومية.

وأضافت شذى أنها بعد مرور فترة طويلة من العمل، قررت أن تصبح أكثر أنانية وأن تحب نفسها كثيراً وتبتعد عن أي ضغوطات، ما جعلها أقل نشاطاً في الساحة الفنية، حيث قررت أن تنتبه لنفسها بعد أن عانت من الحروب والأزمات التي واجهتها في حياتها منذ بدايتها، خاصة أنها كانت تدير أعمالها بذاتها دون إدارة فنية قوية.

وأكدت شذى أنها لا تندم أبداً على عفويتها في التعامل مع الأشخاص؛ فهي تحب أن تبقى على طبيعتها دائماً، واعترفت أنها عانت كثيراً من نوبات اكتئاب وأزمات نفسية كثيرة، لكنّها تعلّمت أن تصبح أكثر هدوءاً في مواجهة الأزمات من أجل الحفاظ على صحتها، فأصبحت تحب نفسها أكثر من عملها.

وبالحديث عن علاقتها بأحلام، كشفت شذى عن أنها تصالحت معها منذ فترة أثناء وجودها مع عائلتها في لبنان، مشدّدة على أن العلاقة بينهما لا يشوبها أي فتور، كما كشفت عن أن أحلام لحّنت أغنية لها من قبل، فيما نفت أن يكون هناك خلاف بينها وبين ميريام فارس.

المصدر:
وكالات

خبر عاجل