عدوان هنأ أهالي مزبود: بالتكاتف نتغلب على ما يهددنا

هنأ نائب رئيس حزب القوات اللبنانية النائب جورج عدوان، “أهالي بلدة مزبود والمجلس البلدي على صدور نتيجة فحوص الـPCR  التي أجريت لـ214 شخصا من أبناء البلدة، والتي جاءت جميعها سلبية، بعد تسجيل 17 اصابة في البلدة بوباء كورونا الاسبوع الماضي”.

وقال في بيان، “نحمد الله، على هذه النتيجة السعيدة، والتي تؤكد صحة وسلامة أهلنا في مزبود، انها سليمة على الرغم من توسع رقعة انتشار الوباء في عدد من بلدات المنطقة. وبهذه المناسبة، لا بد لنا من التنويه بكل الجهود والإجراءات والتدابير، التي اتخذت وبذلت على مختلف المستويات، والتي تمكنت من تطويق هذا الفيروس، فكل الشكر والتقدير، لكل فرد او جهة ساهمت في تحقيق هذا الانجاز في مزبود، الذي نبارك لأهلنا بما تحقق”.

وأضاف، “كل الشكر والتقدير لكل من النائبين محمد الحجار وبلال عبد الله ورؤساء اتحادات البلديات والبلديات، والقوى الأمنية والأحزاب والجمعيات وخلايا الأزمة والمجتمع المدني، الذين شكلوا سلسلة مترابطة في التعاون والتنسيق والتكاتف في مواجهة الوباء ومحاصرته، ونأمل ان تنسحب هذه النتيجة على بقية قرى وبلدات الاقليم والشوف الأعلى، ليبقى الجبل سليما من تهديد هذا المرض السريع الإنتشار”.

وأردف، “حمى الله منطقتنا وأهلنا ووطننا، ونؤكد انه بالوحدة والتكاتف نستطيع التغلب على كل مشكلاتنا وكل ما يهددنا”.​

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل