أنغام”محجورة” داخل الاستديو

للمرة الأولى، أطلّت أنغام  بحفل غنائي بلا جمهورها تحت سفح الأهرامات، لما تمرّ به البلاد من أزمة عدوى فيروس “كورونا”. وعلى مدار ما يقرب من ساعتين، قدّمت سلطانة الطرب أنغام مجموعة مختلفة من أعمالها الغنائية ما بين القديم والحديث في حفلة غنائية خاصة بثالث أيام عيد الفطر المبارك عبر شاشة الدي أم سي وتطبيقWatch it .

بمجرد بدء حفلها الغنائي الأول بعد أزمة فيروس “كورونا”، احتل هاشتاغ “أنغام في العيد”، ترند “تويتر” في الكثير من الدول العربية، في مقدّمتها مصر والمملكة العربية السعودية، مساء أمس.

وأطلّت أنغام على جمهورها بأجمل أغنياتها، بداية من “يا ريتك فاهمني، وبتوصفني، وأكتبلك تعهد، وصولاً إلى بتمناله الخير وسيدي وصالك وبحبك وحشتيني”.

وتفاعل معها رواد “السوشيال ميديا” على مدار مدة الحفل من خلال تعليقاتهم عبر “اللايف” المذاع على شاشة المحطة.

وعلى الرغم من الفترة التي توقف فيها الكثير من النجوم عن تحضيرات ألبوماتهم الغنائية، كشفت أنغام عن تحضيراتها المستمرة لألبومها الغنائي الجديد حيث أكّدت أنها تقضي ساعات الحظر داخل أستوديو التسجيل لإنهاء ألبومها الجديد؛ خاصة أنها أوشكت على إنهاء تسجيل كافة أغنياته.

وأضافت أنها ملتزمة بتعلميات الوقاية من فيروس “كورونا” داخل منزلها، ولكنّ أولادها يشعرون بملل تجاه الأمر كثيراً، كما قالت إنها التزمت أيضاً بالتباعد الاجتماعي في الحفل هي وجميع أعضاء فرقتها الموسيقية”. وكشفت أنغام عن أنها تابعت العديد من الأعمال الرمضانية في الموسم الدرامي الماضي، بداية من مسلسل “الاختيار” لأمير كرارة و”خيانة عهد” ليسرا و”بـ100 وش” لنيللي كريم، مؤكّدةً أنها ستبدأ بمتابعة “البرنس” لمحمد رمضان.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل