دنيا بطمة: لا مانع من الغناء مع حلا الترك

أطلت نجمة أراب آيدول دنيا بطمة في بث مباشر هي وزوجها المنتج البحريني محمد الترك معاً عبر صفحتها الرسمية عبر “إنستغرام”، لتكشف عن العديد من أخبارها وأسرارها للجمهور للمرة الأولى.

وبعد انتقالها للعيش مع والدها مجدّداً، كان من الطبيعي أن نجد عملاً غنائياً يجمع دنيا بطمة بابنة زوجها حلا الترك خاصة أنهما سبق أن قدّما معاً عملاً غنائياً ناجحاً في بداية مشوارهما الفنّي؛ وهو الأمر الذي جعل محمد الترك يؤكد أنه ليس مستبعداً إعادة تعاونهما مجدّداً في عمل غنائي جديد، خاصة أن كلتيهما ترحّبان بالفكرة كثيراً ولكن ليس الآن، خاصة أن حلا متعاقدة مع شركة ريكوردز وهو ما جعله يؤجّل المشروع لفترة.
وفي البث المباشر الذي ظهر به الثنائي للمرة الأولى، كشف محمد الترك أنه لم يقابل أولاده منذ ستة أشهر تقريباً، وأنه بمجرد انتهاء أزمة “كورونا” أول ما يفعله هو لقاء أولاده.

وأكد أنه حتى لم يحضر احتفال إبنته حلا الترك بعيد ميلادها ونجاحها بالجامعة ولكنه يحضّر لها هدية ضخمة سيفاجئها بها بعد أيام.

وكشفت دنيا بطمة أنها تختار سعد لمجرد من أكثر النجوم المغاربة إثارة للجدل ولكنها ترى أنه “مغلوب على أمره”، وأضافت أنهما على تواصل دائم وأن سعد يحرص دائماً على تهنئتها على أعمالها وهي أيضاً.

الجدير بالذكر أن دنيا بطمة كشفت عن حملها الثاني، مؤكدةً أنها تشعر بأنه صبي وستطلق عليه اسم “تركي”.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل