مكسيم خليل: أولاد آدم سيموتون الواحد تلو الآخر

أعلن النجم مكسيم خليل أن هناك حرباً إعلاميةً منظمةً ضده منذ سنوات، تهدف إلى التهميش المتعمد للعديد من أعماله، وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج The insider بالعربي مع الإعلامي ايلي نخله.

وعبر مكسيم عن سعادته بردة الفعل على دور غسان يونس، وأكد أن الهدف الأساسي من كل شخصية يقدمها هو استمتاعه بالشخصية بالدرجة الأولى وليس إمتاع الناس، مشيراً الى أن شخصية غسان أدخلته في متاهات جديدة ، وأن النجاح المدوي واللافت للمسلسل هو ما جعل محاولات من يحاولون تهميشه إعلامياً تبوء بالفشل.

مكسيم تطرق كذلك إلى موضوع الجزء الثاني من “أولاد آدم”، حيث يرى أنه من غير المنطقي أن يكون له مشاركة في الجزء الثاني من العمل في حال تم إنتاجه لأن “الحدوته خلصت” على حد قوله، وقال إن فكرة بناء جزء ثان للعمل على خلفية نجاح الجزء الأول ستدخل في مطبات و قد تتطلب تنازلات كثيرة خاصة في شخصية غسان، كذلك يمكن أن يتحول العمل إلى مسلسل رعب لأنه سيعمد إلى قتل الأبطال الواحد تلو الآخر.

وأشار كذلك إلى أنه قدم بالسنوات الماضية شخصيات يحترمها ولها مكانة خاصة عنده لكن لم يحظ بعضها بالطريق التسويقي الصحيح مثل شخصيته في مسلسل ” صانع الأحلام “، كما شدد على اعتزازه بالشخصيات التي قدمها في ” زمن العار “، ” الولادة من الخاصرة”، “لعنة الطين”، “حلاوة الروح” و”غداً نلتقي “.

 

المصدر:
سيدتي

خبر عاجل